فيديو فاضح منة عرفة شاهد قبل الحذف
فيديو فاضح منة عرفة شاهد قبل الحذف

أثار فيديو فاضح منة عرفة غضب الكثير من مستخدمي ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، وكالعادة تظهر منة لـ تثير غضب متابعيها، حيث تظهر منة دائماً على الصفحة الرسمية لها على انستجرام في فيديو بث مباشر وهي تتراقص بطريقة مثيرة، هذا بالإضافة إلى التصريحات الجريئة التي أدلت بها خلال حوارها في برنامج “أنا سعيد” برفقة الصحفي سعيد جميل.

فيديو فاضح منة عرفة شاهد قبل الحذف

حيث قالت منة عرفة خلال اللقاء أنها تريد أن تعرف الرجالة بتفكر ازاي، ولو عرفت الرجالة بتفكر إزاي حيكون الموضوع أسهل بكتير، بس المشكلة إن محدش عارف والراجل نفسه يعرف الست بتفكر إزاي.

وأشارت منة أيضاً إلى أنها تريد أن تصبح رجل ليوم واحد وهخرج مع بنات كتير، وحعمل علاقات كتير مع بنات علشان أديهم الأمل ويقدروا يغيروا وجهة نظرهم.

وبدأت منة تتحدث عن متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي وتؤكد “إن مينفعش حد يسأل الستات على حاجات كتير، ومنها انتي عندك كم سنة، إنتي تخنتي أوي، شكلك مريضة كدة ليه، أو إنتي مش حاطة مكياج ليه … كل دي أسئلة ملهاش لازمة.

والمعروف عن الفنانة منة عرفة أنها دائماً ما تثير الجدل بسبب زواجها من محمد المهدي وانتشرت لهم العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي، وخلال الفترة الأخيرة أعلنت منة عرفة أنها انفصلت تماماً عن زوجها محمد المهدي، إلا أنه صرح بعد مرور عدة أعوام أنهم عادوا مرة أخرى ولم يتم الإنفصال وتكرر هذا الأمر لثلاث مرات إلا أن المرة الأخيرة كانت الطلقة الثالثة لهم.

من هي منة عرفة

حيث تعد من أشهر الفنانات، ظهرت منة في عالم الفن وهي طفلة صغيرة لم تتخطى الـ 10 أعوام، شاركت في الأفلام منها مطب صناعي، الحب كدة، آخر كلام، حلم العمر جيران السعد.

اقرأ أيضاً: