فيديو فضيحة جامعة بوزريعة كامل
فيديو فضيحة جامعة بوزريعة كامل

فيديو جامعة بوزريعة يثير جدلا في الجزائر،خلال الساعات الأخيرة تصدر اسم الجامعة عبر محرك البحث جوجل، وتداول الكثير من نشطاء الفيس بوك وتويتر مقطع فيديو مصور من الجامعة مما أثار جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وبدأ الكثير من مستخدمي الإنترنت في تدوال مقطع الفيديو المصور والذي يظهر فيه طالب وطالبة داخل أحد قاعات الجامعة وهم بوضع غير أخلاقي، وهذا ما أثار غضب الكثير من الطلبة والمستخدمين، معبرين عن غضبهم من هذه التصرفات الغير مقبولة.

فيديو فضيحة جامعة بوزريعة كامل

وأشار الكثير أنه تم تصوير الطالب والطالبة من قبل مجهول، وهو أيضاً المسؤول عن تسريبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي،مسبباً ضجة كبير على المنصات والصفحات بهذه الفعلة الشنعاء.

وخلال الساعات الأخيرة انتشر مقطع فيديو مصور من داخل الجامعة لشاب وفتاة بداخل أحد القاعات وهما يقومان بأفعال منافية للأداب، وهذا ما أثار غضب الكثير من المستخدمين على مواقع السوشيال ميديا .

وطالب الكثير من الأشخاص سرعة ضبط و محاسبة الطالب والطالبة الذين ظهروا في الفيديو، واتخاذ أقصى درجات العقوبة بحقهم، كما طالب عدد كبير من طلبة وطالبات الجامعة ضرورة وضع عدد من القوانين الصارمة للحد من تلك التصرفات وتكون رادعة للذين يحاولون تكرار هذه الأفعال المنافية للأداب.

فضيحة جامعة بوزريعة كاملة

كما طالب الكثير من الأشخاص سرعة التوقف عن نشر الفيديو الفاضح وتداوله، لأن ذلك يضر بسمعة الجزائر والشعب الجزائري بأكمله، و المعروف عن الجزائر وشعبها أنها من أكثر الدول المحافظة على العادات والتقاليد الإسلامية، ولا تقبل أبداً بفعل هذه الجرائم المسيئة على أراضيها.

ومن جانبها فإن الجامعة لم تدلي بأي تعليقات حتى الآن على الفيديو المسرب، واكتفت بالصمت، وهذا أيضاً ما جعل الكثير يضع علامة استفهام بشأن عدم اهتمام إدارة الجامعة بهذا الأمر الذي يجب أن يتم محاسبة فاعليه على الفور دون تردد حتى يكونوا عبرة لمن لا يعتبر.

اقرأ أيضاً: