فيلم اتفاقية زواج wedding agreement مترجم ماي سيما، هو الفيلم المنتظر لعشاق السينما الإندونيسية، حيث ارتفعت شعبية الأعمال الفنية الإندونيسية في العالم العربي خلال السنوات الأخيرة، وذلك بعد انتشار مقاطع من هذه الأفلام على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعدها بدأ الناس يبحثون عن الأفلام الإندونيسية، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول فيلم اتفاقية زواج wedding agreement مترجم ماي سيما، بعد تصدره محركات البحث على مواقع التواصل خلال الساعات القليلة الماضية.

فيلم اتفاقية زواج wedding agreement مترجم ماي سيما

يتوفر فيلم اتفاقية زواج على موقع ماي سيما مترجم للعربية، وهو فيلم مقتبس من رواية تم عرضها خلال عام 2019، ولكنها لم تلق استحسانا من قبل المنتجين، حتى ظهرت مؤخرا إلى النور مرة أخرى، وحققت القصة نجاحات كبيرة بعد تحويلها لفيلم.

فيلم اتفاقية زواج wedding agreement مترجم

تدور قصة فيلم اتفاقية زواج حول رجل يدعى بيان يتزوج ن فتاة تدعى تاري ولكنه يتفق معها أنهما سيعقدان اتفاقية سويا تتضمن طلاقهما بعد مرور عام، وهذه هي اتفاقية الزواج، ويدور الفيلم في سياق رومانسي، كما يحتوي على بعض مشاهد الحزن، والفيلم من إخراج أرشي هيكاجري وبطولة كل من: إنداه بيرماتاساري ورفال هادي وأغنيني حق وجيف سميث.

قصة فيلم اتفاقية زواج wedding agreement

تدور قصة فيلم اتفاقية زواج wedding agreement حول زوجين يعقدان اتفاقا قبل زواجهما وهو الزواج لمدة عام فقط، ولكن بعد انتهاء هذه المدة، يجد الثنائي أنفسهم قد وقعا في الحب، فيقرران الاستمرار في الزواج وكسر هذه الاتفاقية، ونجح الفيلم في تحقيق نسب مشاهدة عالية، كونه يناقش بعض القضايا الاجتماعية المهمة.

اقرأ أيضا: مشاهدة فيلم بالكاد تراه في حلمك rüyanda görürsün film 2023 ورابط تحميل مباشر

اقرأ أيضا: فيلم مؤامرة الشيطان The Devil Conspiracy 2023 مترجم اون لاين

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ فيلم اتفاقية زواج wedding agreement مترجم ماي سيما، حيث  عرضنا لكم كل التفاصيل الخاصة بهذا العمل، وقصته وأبطاله، ولمزيد من التفاصيل تابعونا باستمرار عبر موقع مطبات للاطلاع على كل ما هو جديد وحصري في عالم السينما.