فيلم Ditto متطابق 2022 الكوري
فيلم Ditto متطابق 2022 الكوري

فيلم Ditto متطابق 2022 الكوري اسيا تي في، يبحث الكثير من عشاق الأفلام الكورية الدرامية، عن هذا المسلسل، والذي نال استحسان الكثير من المتابعين، وبعدما رصدنا عمليات البحث وجدنا اسم فيلم Ditto متطابق يتصدر قائمة عناوين البحث عبر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

وسنوافيكم في مطبات كافة التفاصيل المتعلقة بفيلم Ditto متطابق 2022 الكوري، والذي يمكنكم مشاهدته بجودة عالية عبر منصة اسيا تي في، والتي تعرض كافة الأعمال الدرامية المتنوعة من أفلام ومسلسلات كورية، لمعرفة المزيد تابع معنا هذا التقرير.

فيلم Ditto متطابق 2022 الكوري اسيا تي في

تدور أحداث فيلم Ditto متطابق 2022 الكوري، حول شاب وفتاة، يفرقهما السن، ولكن يتقابلان في نفس المكان الذي انتهى به مصيرهم الدراسي، حيث دخل يونج جين جو المدرسة لأول مرة في عام 1995، وفي عام 1999 درس في كلية الهندسة قسم الميكانيكية في إحدى الجامعات، وأخذ إجازة لأداء خدمته العسكرية الإلزامية، وبعد إنهاء خدمته العسكرية، عاد إلى المدرسة كطالب، حتى يقابل حبه الأول وهي فتاة تدعى كيم هي، والتي تقوم بدورها سيو هان سول، والتي التحقت بجامعتها عام 2021، وتخصصت في كلية الأداب قسم علم الاجتماع.

ويلتقي يونج مع كيم هي، ويتواصلان مع بعضهم البعض، ولكنهم ينتميان إلى فترات زمنية مختلفة، ويدور بينهم علاقة صداقة قوية، من ثم تبدأ بينهم قصة حب من خلال الجامعة، ويتحدثان عن طريق استخدام راديو الهواة.

أبطال فيلم Ditto متطابق 2022 الكوري

يعتبر فيلم Ditto متطابق 2022 الكوري، من إخراج سيو اون يونغ، ومن تأليف سيو اون يونج، كما يعد من إنتاج سيم مون بو، ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم الكورين المبدعين، ومنهم:

-يو جين جوو في دور كيم يونغ.

-تشو يي هيون بدور كيم مو ني.

-كيم هاي يون في دور سيو هان سول.

-نا إن-وو في دور أوه يونغ جي.

-باي إن هيوك في دور كيم اون سونج.

-بارك ها صن في دور بارك نام هاي.

-نام مين-وو-شين جو هيوب في دور بارك مان سو.

اقرأ المزيد: