فيلم Evil Dead Rise مترجم 2023 على ايجي بست وماي سيما
فيلم Evil Dead Rise مترجم 2023 على ايجي بست وماي سيما

فيلم Evil Dead Rise مترجم 2023 على ايجي بست وماي سيما.. إن فيلم Evil Dead Rise هو فيلم رعب مميت يتحدث عن شقيقتين يلتم شملهما في ظروف مروعة، حيث يتعرضان لهجوم من قبل شياطين تهدد حياتهما، حيث تجدان أنفسهما في معركة من أجل البقاء وفي مواجهة مع كابوس مرعب. تم إنتاج الفيلم في عام 2023، وفيه تم جمع طاقم عمل جيد ومتميز، كما أنه يمكن مشاهدته مترجماً على عدة مواقع من ضمنها “عرب سيد”. يعتبر هذا الفيلم من أفلام الرعب التي حققت نجاحا كبيرا عند طرحه ويمكن اعتباره من الأفلام التي تناسب عشاق الرعب والأفلام التي تدور حول الكوابيس والجنود الأشرار. تم إنتاج العديد من الأفلام التابعة لهذه السلسلة الشهيرة مثل “The Evil Dead” و”Evil Dead II” و”Army of Darkness” و”Evil Dead (2013)”.

ملخص فيلم Evil Dead Rise:

فيلم Evil Dead Rise هو فيلم رعب تم إنتاجه في عام 2023 ويدور حول قصة شقيقتين يتم لم شملهما في ظروف مروعة، حيث تتعرض حياتهما للخطر وتظهر شياطين تهددهما. يجدوا أنفسهم في مواجهة كابوس مرعب يهدد حياتهم. تم إصدار الفيلم في 21 أبريل 2023 وحقق إيرادات وصلت إلى 121 مليونًا و 188 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي. ويدور الفيلم حول قصة ملتوية عن شقيقتين يتوقف لم شملهما بسبب صعود جسد الشياطين، مما دفعهم إلى أن يصبحوا كائنات بدائية ويدافعوا عن حياتهم في معركة من أجل البقاء ولأنهم يواجهون أكثر نسخة كابوسية من العائلة يمكن تخيلها. ويتميز الفيلم بطاقم عمل مميز من بطولة كل من ميراباي بيز، ريتشارد كروشلي، آنا ماري توماس، ليلي سوليفان، نوح بول، أليسا ساذرلاند، جابرييل إيكولز، مورجان ديفيز، نيل فيشر.

شخصيات فيلم Evil Dead Rise:

يتحدث فيلم Evil Dead Rise عن قصة شقيقتين تلتقيان مرة أخرى بعد سنوات من القطيعة، وتتعرضان لموقف مروع عندما تصعد شياطين وتهدد حياتهما. تتحول الأمور إلى معركة من أجل البقاء ومواجهة كابوس مرعب. يؤدي ذلك إلى تطوّر شخصيات الممثلين وقدرتهم على التعاون للوصول إلى النجاة. الفيلم من إخراج لي فيليبس، ويتألف من أبطال مثل ميراباي بيز وريتشارد كروشلي وآنا ماري توماس وليلي سوليفان ونوح بول وأليسا ساذرلاند وجابرييل إيكولز ومورجان ديفيز ونيل فيشر. نظرًا لشعبيته، حقق الفيلم دخلاً عاليًا وبلغت إيراداته 121 مليون دولار حول العالم. يتميز الفيلم بمزيج من المخاوف الخارقة والرعب الدموي، مما يجعله مثالياً لكل محبي أفلام الرعب.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا