فيلم Guardians of the Galaxy مدبلج على ايجي بست
فيلم Guardians of the Galaxy مدبلج على ايجي بست

فيلم Guardians of the Galaxy مدبلج على ايجي بست.. يتحدث فيلم Guardians of the Galaxy عن مغامرات خيالية لمجموعة من الأبطال الخارقين عبر الكون. يتميز الفيلم بمستوى عالٍ من الحركة والإثارة والإثارة. الجزء الثالث من الفيلم الذي يحمل عنوان Guardians of the Galaxy Vol. 3 تم إصداره في سنة 2023. المخرج جيمس جن له إسهامات كبيرة في هذه الثلاثية، كما أنه أعلن سابقًا بأنه ينوي استخدام 180 أغنية في الفيلم. لقد حقق فيلم Guardians of the Galaxy 2023 إيرادات كبيرة، حيث شهد الفيلم فتحا ضخما بمبلغ يزيد عن 116 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. يستحق الذكر أن الفيلم تم عرضه لأول مرة في ديزني لاند باريس في 22 أبريل 2023. يلعب النجوم كريس برات وبرادلي كوبر وفين ديزل وزوي سالدانا وديف باتيستا وغيرهم دور البطولة في الفيلم ويبدو أن الفيلم الجديد سيكون ناجحًا ومثيرًا للاهتمام بعد تحقيق تلك الإيرادات الكبيرة.

ملخص فيلم Guardians of the Galaxy:

يتناول فيلم Guardians of the Galaxy قصة شاب أمريكي يُدعى بيتر كويل الذي يجد نفسه في مطاردة من قِبل رونان بعد سرقته لجرم سماوي، ولإنقاذ نفسه يقوم بتكوين فريق يتكون من جامورا وروكيت راكون ودراكس وجروت. يكتشف بيتر بعد ذلك القوة الحقيقة للجرم السماوي والخطر الذي يشكله على الكون كله. يعد فيلم Guardians of the Galaxy من إخراج جيمس جن وتأليفه ويلعب فيه نخبة من النجوم كريس برات، برادلي كوبر، فين ديزل، زوي سالدانا، ديف باتيستا، بوم كليمنتيف، وأثبت نجاحه الكبير وربحه لأكثر من 116 مليون دولار بعد عرضه الأول في ديزني لاند باريس والولايات المتحدة. يعد فيلم Guardians of the Galaxy إحدى الأفلام المشوقة والتي تمتاز بالحماسة والإثارة والتشويق، ويستحق للمشاهدة.

شخصيات فيلم Guardians of the Galaxy:

يتحدث فيلم Guardians of the Galaxy عن قصة مجموعة من الابطال الغريبة والكائنات الفضائية الغريبة، وتضم الشخصيات الرئيسية في الفيلم بيتر كويل، الذي يلعب دوره كريس برات، وهو صائد جوائز يحاول استعادة جرم سماوي مسروق، وجامورا التي يلعب دورها زوي سالدانا، وهي ابنة ثانوس الشرير، وروكيت راكون ودراكس الدمِّار الذي يلعب دورهما برادلي كوبر وديف بويتسيتا على التوالي، وجروت الفاصل الحيوي الذي يلعب دوره الكاتب جيمس غن. وتتمتع هذه الشخصيات بمهاراتهم الخاصة وأطوالهم الفريدة، وتجعلهم مثيرين للاهتمام. حصد الفيلم إعجاب الجماهير، وحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر؛ حيث تم عرضه في عام 2014 ومن إخراج جيمس غن.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا