فيلم guardians of the galaxy vol 3 مدبلج كامل على ايجي بست
فيلم guardians of the galaxy vol 3 مدبلج كامل على ايجي بست

فيلم guardians of the galaxy vol 3 مدبلج كامل على ايجي بست.. يقوم فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 بتعزيز الإثارة والحركة في قصة المغامرة الأخيرة لحراس المجرة، حيث يواجه روكيت إصابة تكشف عن ماضيه الظلام، ويقوم الحراس بتحدي الزمن لإنقاذه. يعد هذا الفيلم الثالث في السلسلة وتولى المخرج جيمس جن التحكم في الثلاثية للمرة الثانية كمخرج لفيلم أبطال خارقين تم إنتاجهم من قبل مارفل. قبل صدور الفيلم الثاني في العام 2017 تم الإعلان عن إنتاج فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3. ومن أهم مميزات الفيلم هو الاستخدام الكبير للمكياج والملحقات الاصطناعية، حيث تم استخدام أكثر من 23 ألف مكون اصطناعي على مدار أكثر من 1000 ممثل. يوجد في نهاية الفيلم مشهد إضافي حيث يتحدث بيتر كويل مع جده على الأرض ويتم الكشف عن النجم الأسطوري ستار لورد. يعرض هذا الفيلم الطيف المختلف لشخصيات الحراس والعلاقة الشخصية بينهم بطريقة مؤثرة على المشاهد.

ملخص فيلم guardians of the galaxy vol 3:

يعود حراس المجرة في الجزء الثالث من السلسلة بفيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3، حيث يتعرض شخصية روكيت لإصابة بالغة تكشف ماضيه المُظلم، فيتعين على فريق حراس المجرة الزمن لإنقاذه. يتولى المخرج (جيمس جن) إخراج هذا الجزء الذي يعد بالأخير للثلاثية لشركة (مارفل). يحتوي الفيلم على 180 أغنية قد يستخدمهم المخرج في العمل. حقق الجزء الثالث من حراس المجرة حصاداً مالياً يقارب 114 مليون دولار حتى الآن في أمريكا الشمالية فقط، فيما يتناول الفيلم شخصية الشرير Adam Warlock. يعد الفيلم من الأفلام القوية التي تجسد الإثارة والحركة بشخصيات شهيرة قادرة على اجتذاب اهتمام الجماهير والمشاهدين.

شخصيات فيلم guardians of the galaxy vol 3:

يتضمن فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 مجموعة كبيرة من الشخصيات الرائعة التي تعرفنا عليها في الأجزاء السابقة. إحدى هذه الشخصيات هي روكيت الذي تعرض لإصابة خطيرة في الفيلم، ما دفع باقي أفراد فريق الحراسة إلى الزمن لإنقاذه. من الأشخاص الآخرين في الفيلم، يمكن ذكر شخصية بيتر كويل، والتي يجسدها الممثل كريس برات، بالإضافة إلى شخصية د.اكس، والتي يجسدها ديف باوتيستا. وكما هو معروف، يتمتع الفيلم بالكثير من الضحك والمشاهد الخفيفة الظل، وذلك من خلال الشخصيات المثيرة للإعجاب التي يجسدها كل من فينسنت دونوفريو وكاري جيلان. تعد شخصيات هذا الفيلم من أكثر الشخصيات التي يحبها الجمهور وتترك انطباعاً عميقاً في نفوسهم.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا