فيلم My Two Lives

إذا كنت تريد معرفة موعد إعلان فيلم My Two Lives، فاستمر في القراءة! بطولة ليلي راينهارت، My Two Lives تروي قصة ناتالي، التي تجد نفسها تعيش حياتين متوازيتين بعد ليلة تخرجها من الكلية. لمعرفة كل أخبار العروض الأولى لـ Netflix، ستجدها هنا.

 

 

في أحد الكون، لا تترك ناتالي مسقط رأسها أبدًا، وفي الآخر، تنتقل إلى لوس أنجلوس طوال حياتها. يمثل My Two Lives دور Reinhart في البطولة في فيلم، ولا يمكن لعشاق الممثلة البالغة من العمر 25 عامًا الانتظار حتى تصل My Two Lives إلى Netflix. الآن نخبرك بكل شيء عن العرض الأول لـ My Two Lives على Netflix!

 

 

ما هو تاريخ ووقت العرض الأول لحياتي على NETFLIX؟

لم يعد الانتظار طويلا. تم تحديد تاريخ إصدار My Two Lives في 17 أغسطس 2022. بالنسبة إلى نفاد الصبر، تم تحديد وقت العرض الأول لـ My Two Lives في الساعة 9:01 صباحًا في إسبانيا.

ماذا يمكن أن نتوقع من الفيلم؟

تتبع حياتى قصة ناتالي، الفنانة الطموحة، على حافة الحياة في الليلة التي سبقت تخرجها من الكلية. من هناك، تأخذ القصة مسارين مختلفين ويرى الجمهور ما كان يمكن أن يحدث في كلا السيناريوهين.

في أحد الحقائق، تكتشف ناتالي أنها حامل وتبقى في مسقط رأسها في تكساس. في هذا العالم، تتنقل ناتالي في المياه الصعبة للأبوة والأمومة كأم عزباء وهي تستكشف طرقًا لتحقيق أحلامها. من ناحية أخرى، في الواقع الآخر، تنتقل ناتالي إلى لوس أنجلوس بحثًا مباشرًا عن تلك الأحلام، بهدف أن تصبح فنانة محترفة.

 

اقرأ المزيد: