يتساءل الجمهور والملايين من المشاهدين عن موعد إصدار فيلم now you see me 2 ايجي بست حيث أنه فيلم ملئ بالإثارة والتشويق وأحداثه تجعل الجميع مستمتع في المشاهدة.

موعد إصدار فيلم now you see me 2

now you see me 2 هو فيلم مليئ بالحركة والإثارة ويشارك في بطولته كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم مارك وجيسي، وديف فرانكو،ومايكل كين وغيرهم من الممثلين الذين حققوا نجاحات كثيرة.

تم إصدار الموسم الأول من الفيلم في عام 2013، قام بإخراج الموسم الثاني جون تشو وأنتجه أليكس كورتزمان.

في سنة 2013 بدأ فريق العمل تصوير الموسم الاول واستمر التصوير غاية 2015 صدر الفيلم من خلال شركة أفلام ليونزغيت، منذ صدوره انتقده الكثير من النقاد.

ولكن حصل عكس ذلك عند القيام بحجز التذاكر فقد حقق نجاحاً باهراً جدا وحصل علي إيرادات مرتفعة جدا تصل إلي أكثر من 300 مليون دولارن وكان هذا دافعا كبيرا جدا ليجعل المخرج والمنتجين القيام بموسم ثاني وتكملة باقي القصة.

تجدر الشاارة الى أن بعض الأبطال غير قادرين على أداء دورهم مثل الجزء الاول بسبب حدوث بعض الأشياء معهم وحل محلهم أبطال اخرين متميزين أيضا.

قصة فيلم now you see me 2

تدور أحداث الفيلم حول أعمال خفة اليد واستخدام الخداع البصري ويواجه الأبطال الاربعة الفرد الذي يحاول استغلالهم للقيام بتحقيق المصالح الخاصة به.

يتعين عليهم الصمود ومواجهة الأكاذيب والشائعات التي واجهتهم بسبب ذلك والتصدي لها بقوة كبيرة ومحاولة إثبات برائتهم وتوجد الكثير من الأحداث المشوقة الاخرى التي تجذب انتباه المشاهد.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية الفيلم، بعدما تعرفنا على قصته وموعد صدوره، أتمنى ان يكون نال اعجابكم، لمشاهدة المزيد من المسلسلات و الافلام الحصرية زوروا موقعنا.

اقرا المزيد: