شاهد الآن بث مباشر مباراة السعودية وبولندا
شاهد الآن بث مباشر مباراة السعودية وبولندا

قائمة منتخب الأرجنتين كأس العالم 2022، التي أعلن عنها ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب التانجو والتي يتواجد فيها كل نجوم المنتخب والتي من بينهم نجم العالم ليو ميسي بالاضافة الى انخل دي ماريا وباولو ديبالا وأيضاً نجم فريق انتر ميلان لوتارو مارتينيز، وينطلق كأس العالم في شهر نوفمبر في يوم 20 وحتى يوم 18 ديسمبر هذا العام.

قائمة منتخب الأرجنتين في  كأس العالم 2022

قائمة منتخب الأرجنتين كأس العالم 2022، واحدة من أقوى القوائم التي تتواجد في نسخة كأس العالم قطر 2022 منتخب الأرجنتين الذي يمتلك كوكبة من النجوم على مستوى العالم في مقدمتهم نجم باريس سان جيرمان ليو ميسي وكذلك أيضاً النجم باولو ديبالا نجم فريق روما الإيطالي إضافة إلى انخل دي ماريا.

يتواجد منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة بجانب كل من منتخب المكسيك منتخب السعودية ومنتخب بولندا ويسعى المنتخب الأرجنتيني للصعود الى دور الـ 16 حتى يحقق هذا اللقب الغائب منذ عقود وكان منتخب الأرجنتين قد صعد إلى النهائي في عام 2014 ولكنه خسر على يد منتخب ألمانيا بهدف نظيف.

لمشاهدة المباراة بث مباشر دون تقطيع أنقر هنا

اقرأ المزيد:

قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في كأس العالم 2022 

حراسة المرمى

إيميليانو مارتينيز فريق (أستون فيلا)، جيرونيمو رولي فريق (فياريال)، فرانكو أرماني فريق (ريفير بليت).

خط الدفاع

ناهويل مولينا فريق (أتلتيكو مدريد)، غونزالو مونتييل فريق (إشبيلية)، كريستيان روميرو فريق (توتنهام)، جيرمان بيزيلا فريق (ريال بيتيس)، نيكولاس أوتامندي فريق (بنفيكا)، ليساندرو مارتينيز فريق (مانشستر يونايتد)، ماركوس أيكونيا فريق (إشبيلية)، نيكولاس تاغليافيكو فريق (أياكس أمستردام)، خوان فويث فريق (فياريال).

خط الوسط

رودريغو دي بول فريق (أتلتيكو مدريد)، لينارودو بارديس فريق (باريس سان جيرمان)، ماك أليستر فريق (برايتون)، غوديو رودريغيز فريق (ريال بيتيس)، إنزو فيرنانديز فريق (بنفيكا)، إكسيكيل بالاسيوس فريق (ريفير بليت)، نيكولاس غونزاليس فريق (فيورنتينا).

خط الهجوم

ليونيل ميسي فريق (باريس سان جيرمان)، لاوتارو مارتينيز فريق (إنتر ميلان)، أنخيل دي ماريا فريق (يوفنتوس)، جوليان ألفاريز فريق (مانشستر سيتي)، خواكين كوريا فريق (إنتر ميلان)، باولو ديبالا فريق (روما).