فيديو شاب وفتاة يجاهرون بالمعصية
فيديو شاب وفتاة يجاهرون بالمعصية

قبل الحذف +18 فيديو فوق الكوبري تويتر .. فيديو الكوبري الساحل كامل، هو فيديو أصبح تريند الآن على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وذلك بعد ظهور شاب وفتاة معا في أحد الكباري في مصر وهما يمارسان أفعالا غير أخلاقية، مما تسبب في حالة من الغضب الشديد بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو الكوبري يثير الغضب في مصر

وسادت حالة من الغضب الشديد في مصر بعد تداول فيديو لشاب وفتاة وهما يمارسان الرذيلة في وضح النهار، حيث لم تعترض الفتاة على ما يفعله الشاب معها، بل تجاوبت معه الفعل الفاحش.

اقرأ ايضا: من مسافة قريبة.. فيديو جديد لواقعة كوبري الساحل الولد والبنت

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية في الساعات المتأخرة من يوم السبت الماضي، الموافق 31 ديسمبر 2022، إلقاء القبض على الشاب والفتاة، حيث أكدت أن كلاهما قاصر، ويدرسان في المرحلة الابتدائية، حيث أن الفتاة تكبر الولد بعام، فهي من مواليد عام 2004، في حين أن الشاب من مواليد عام 2005.

وقررت النيابة العامة المصرية إخلاء سبيل الشاب والفتاة بكفالة ألف جنيه لكل منهما، وطالبت بالتحري عن مصور الفيديو لمعرفة داوفعه، حيث أنه تم تصوير الفيديو منذ إبريل الماضي، وفقا لما أكد كلا من الشاب والفتاة.

وطالبت النيابة العامة الآباء وأولياء الأمور بحُسن رعاية أبنائهم وتأسيسهم على التزام الفضيلة وتجنب الرذيلة، والتحلي بالحياء، والتخلي عن التبذّل والفحش، وتوجيههم إلى أن تقوم العلاقات بينهم -فتيانًا وفتيات- على تبادل الاحترام ومراعاة الأدب وطيب الخصال.

فيديو الكوبري بين شاب وفتاة

وسادت حالة من الغضب الشديد بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن مثل هذا الفعل في مكان عام وفي وضح النهار، هو علامة من علامات الساعة، بينما طالب البعض بالستر، لأن اسرة الفتاة والولد ليس لهم ذنب فيما قام به الأبناء، كما طالب البعض بضرورة محاكمة مصور الفيديو، بتهمة التشهير واختراق الخصوصية، في حين هاجم آخرون أسرة الفتاة والشاب لأنهم لم يكونوا على دراية يما يفعلان.

وإلى هنا نكون قد رصدنا لكم كل التفاصيل الخاصة بـ قبل الحذف +18 فيديو فوق الكوبري تويتر .. فيديو الكوبري الساحل كامل.