قصة نجاح ماجد البقمي
مطبات

عادة ما يتبادر إلى ذهنك بضعه أفكار لمشاريع استثمارية وتبقى محتاراً بكيفية النجاح إلا أن هذا الشخص قد جطم الرقم بنجاحة من ورشة صغير برأس مال 80 ألف ريال لمصنع كبير مع رجل الأعمال ماجد البقمي.

قال القيمي أنه بدأ بورشة لتصليح الرادارات للسيارة مع شريك ابن خالي برأس مال 80 ألف ريال بعد أول سنة تعرض للخسارة وعقد جلسة مع شريكه بدعمه واقترح عليه بيع المشروع لأنه لم يجد منه فائدة وفق قوله.

وأردف قائلاً أنه تم عرض المحل للبيع وجاء مشتري بقيمة 40 ألف ريال وقال أنه سيحصل على 20 ألف وشريكه 20 ألف وهذه خسارة كبيرة وحاول إقناع صديقه بالاستمرار ولكنه رفض.

وقال أنه عرض على شريكه نصيب 40 ألف مع توقيع على شيكات لسداد الدين كل شهر واستمر في المشروع 3 أشهر مع تطويره وسارت الأمور بشكل جيد، وخلال أول شهر حقق مبلغ 25 ألف ريال

وأكمل قائلاً أنه اتصل بشريكه لإكمال الاتفاق لإعطاه 5 آلاف ريال كل شهر وأعطاه أول شهر 20 ألف وطلب منه الرجوع ورفض وفي الشهر الثاني حقق 35 ألف ريال وأرجع لشريكه 20 ألف ريال.

وختم قوله أنه بدأ يطمح أن يكبر مشروعه ليفتح مصنع وقدم على وزارة الصناعة ليأخذ تصريح مصنع وتن إنشارء مصنع لصناعة الرادارات وبدأ التوسع.