قصة وابطال مسلسل منزل ١٢
قصة وابطال مسلسل منزل ١٢

قصة وابطال مسلسل منزلي ١٢.. يتحدث مسلسل “منزل ١٢” عن حياة الزوجين منيرة ومحمد، الذين بعد مرور 35 عامًا على زواجهما يفقدان ثروتهما وينتقلان إلى منزل متواضع ويجدان أنفسهما في مواجهة حياة صعبة. تمتلك منيرة حاسة خارقة تجعلها ترى أشياء من عوالم أخرى وتساعد الناس بتلك الحاسة، لكن يتوفى ابنها الصغير صقر في حادث سيارة وتفقد الهدوء في حياتها. يأتي ظهور جارتهما الجديدة نادية ويبدل الأحوال إلى ما لا يحمد عقباه، حيث تحاول نادية معرفة سر منزل أم خالد وزوجها وتقع مشادة كلامية بينهما حول عدم إنجابها. يروي المسلسل قصة مشوقة ومثيرة تحمل الكثير من الدراما والتشويق. يمتلك المسلسل طاقم عمل متميز ويضم العديد من النجوم اللامعين في الوسط الفني، وقد تم الإعلان عن مواعيد العرض ونالت الإعلانات استحسانًا كبيرًا من قبل الجمهور. لذا، يعد “منزل ١٢” من المسلسلات القوية والمثيرة التي ستشد انتباه الجمهور في الموسم الدرامي القادم.

قصة مسلسل منزل ١٢:

يتحدث مسلسل منزل ١٢ عن قصة اجتماعية غامضة تحبس الأنفاس، ينتظرها المشاهدين بقوة خلال شهر رمضان المبارك عام ٢٠٢٣. يتضمن المسلسل مشاهد من السحر ويتخللها شخصيات مستفزة لم يتعودوا رؤيتها من قبل، كما يجسّد الممثلون الأدوار التي تجعلهم ضمن أفضل المواهب الدرامية بالخليج. تدور أحداث المسلسل حول شخصية منيرة التي تمتلك حاسة غير عادية تراه بصورةٍ مختلفة عن الآخرين. تساعد هذه الحاسة الناس في العوالم الأخرى، ولكنها تتغير بعد وفاة ابنها الصغير صقر في حادث سيارة. بصحبة زوجها محمد، تبدأ منيرة حياةً هادئة، حتى يبدل ظهور جارها نادية حياتهما بطريقةٍ غير متوقعة. يعد هذا المسلسل أحد المسلسلات الخليجية المميزة والمنتظرة بفارغ الصبر عام ٢٠٢٣، حيث يتمتع بمستوى درامي واسع النطاق يحمل في طياته الكثير من الأسرار والمفاجآت.

ابطال مسلسل منزل ١٢:

قدم مسلسل منزل ١٢ في رمضان ٢٠٢٣ نخبة من نجوم الكويت والخليج العربي، ومن الأسماء البارزة في العمل الدرامي الفني سعد الفرج، وهو من بين النجوم الذين يتمتعون بمسيرة فنية حافلة بالأعمال الدرامية. وتمَّ تصوير المسلسل في الكويت ويضمُّ النجوم الأكثر شهرة في المنطقة، وهم قادرون على تقديم أداء قوي للغاية لإيصال المليء بالأسرار والغموض. كما يمثل هذا المسلسل عملاً فريدًا من نوعه حيث يواكب في أحداثه مشاهد المسلسلات العالمية، وحقق البوستر الإعلاني للعمل إعجابًا واسعًا من قبل الجمهور. لذلك، فمن المؤكد أن مسلسل منزل ١٢ سيكون من أبرز الأعمال الدرامية التي يستطيع الجمهور العربي مشاهدتها في عيد الفطر المبارك لعام ٢٠٢٣.