تحميل كتاب كيف تفكر مثل شارلوك هولمز pdf
تحميل كتاب كيف تفكر مثل شارلوك هولمز pdf

كتاب أنك تتحدث بقدر أكبر مما تفكر من أهم وأشهر الكتب التي تم نشرها في هذا العقد لعدة أسباب حيث يهتم هذا الكتاب كثيرًا بالطرق التي تستخدم في عمليات التفكير وحتى تتم بالطريقة الصحيحة.

كما ويعد واحد من الكتب التنمية البشرية التي تعمل على تطوير المهارات الخاصة بك بشتى الوسائل والطرق بالاضافة الى أنه يحتوي على قيمة علمية ومعرفية وثقافية هائلة من الممكن أن تفيد قارئها.

بسبب المعلومات التي يحتوي عليها هذا الكتاب أصبح الكثير من الناس يبحثون عن طرق لتنزيله بصيغة pdf حتى يتمكنوا من قرأته من خلال هاتفهم المحمول بدلا من شرائه من المكاتب المختصة.

تحميل كتاب أنك تتحدث بقدر أكبر مما تفكر

من الواضح أن العديد من القراء حول العالم مهتمون بكتب التنمية البشرية التي تتحدث عن كل الوسائل والطرق التي يتم استخدامها في عملية التفكير.

وهنا يكمن دور كتاب أنك تتحدث بقدر أكبر مما تفكر حيث أنه كتاب علمي يستند على دراسات عقلية ويوفر للقارئ كيفية التفكير الصحيح بالاضافة الى معرفة ما يدور في أذهان الآخرين وبتالي فهم ومعرفة ردود أفعالهم بمنتهى السهولة بناء علي معرفتك لطرق تفكيرهم.

تم نشر أول إصدار من كتاب أنك تتحدث بقدر أكبر مما تفكر عام 2016 وهو مجلد من 277 صفحة للكاتب ليليان جلاس  كما يعتبر من ضمن كتب التنمية البشرية.

الهدف من الكتاب هو تطوير ومعرفة آلية التفكير الصحيحة والمؤثرة وتحسين المهارات في التحدث وفهم ردود أفعال الآخرين. وتفسيرها بشكل ايجابي من حيث التفاصيل المتعلقة بالشخصية ومعرفة طرق التفكير وهذه الأسباب أدت الى انتشار الكتاب في فترة زمنية قصيرة.