كتاب العقرب السام
كتاب العقرب السام

من المعروف أن الكتاب من أهم مصادر المعرفة التي تتميز باحتوائها على الكثير من المعلومات المفيدة والمهمة لحياة الناس.

من بين الكتب العربية كتاب العقرب السام لعمر سليمان الكتاب يدور حول ما يسمونه البناة الأحرار وهي جمعية سياسية سرية تهدف إلى القضاء على الأديان والاختلافات الصالحة ووضع القوانين وهناك العديد من الكتب الأخرى التي لها أغراض كثيرة.

هناك العديد من الكتب العربية التي تتناول العديد من القضايا السياسية والعربية وشخصيات سياسية وعسكرية غربية.

تحميل كتاب العقرب السام pdf

كتاب العقرب السام من أهم الكتب العربية التي تنشر العديد من الأفكار والمبادئ والخصائص التي تميز مجموعة من الناس عن غيرهم.

إنه كتاب سياسي يبلغ ثمنه 2600 دولار تم نشره في عام 2013 م يتكون من 324 صفحة.

يعتبر أفضل كتاب لرجل المخابرات المصري عمر سليمان بعلم محمد الباز ويتناول الكتاب سيرة وحياة الجنرال المصري الغامض عمر سليمان والعديد من الصفات والخصائص التي تميزه عن غيره من الحكام المصريين والعرب.

رواية العقرب السام

تعتبر الرواية من أرقى الفنون الأدبية التي تتميز بسرد طويل للأحداث ومن أهم الروايات العربية التي حظيت بالكثير من الشهرة والنجاح رواية العقرب السام، كتبها محمد الباز وفيها يحكي عن أهم الشخصيات والرموز الوطنية المصرية اللواء عمر سليمان الملقب بالرجل الغامض، وتتناول الرواية سيرة الجنرال ومسيرته وكيف أصبح بارعًا في السياسة والجيش.

يعد كتاب العقرب السام من أهم الكتب المصرية العربية التي تتناول سيرة اللواء عمر سليمان رئيس المخابرات المصرية.

هو ترجمة لسيرة عمر سليمان وكيف تولى مناصب قيادية وتطور مسيرته والتي ترصد الرحلة السياسية والاستخباراتية لعمر سليمان خلال دعمه للمهام والوظائف .

في الختام نود أن نقول إن عمر سليمان من أهم الشخصيات السياسية المصرية والعربية الذي تولى العديد من المهام والوظائف والمناصب في الحكومة المصرية.

يمكن الحصول على الكتاب من الرابط التالي هنا