كتاب اعرف وجهك الأخر

تعتبر الكتب من أفضل مصادر المعرفة التي عرفها الإنسان منذ القدم هناك العديد من الكتب القيمة التي تشمل العديد من العلوم والمعرفة التي يستفيد من خلالها الناس في جميع مناحي الحياة.

من أهم الكتب العربية كتاب طبيب عبر الزمن ويضم الكتاب سبع قصص معروفة وهو مشهور من التراث العربي للعديد من الشخصيات التي أصيبت بالمرض الذي أدى إلى وفاتها.

تحميل كتاب طبيب عبر الزمن

يعتبر كتاب “طبيب عبر الزمن” من أهم الكتب الروائية التي تناولت قصص سبع شخصيات مهمة في التاريخ العربي ماتوا بسبب المرض.

درست الرواية من الناحية التاريخية ثم من الناحية الطبية وجهة نظر بهدف تحديد نوع المرض الذي عانوا منه في ذلك الوقت، وتعتبر فكرة الكاتب في الكتاب مبتكرة وتمييز يميز الرواية التاريخية والطب الحديث من خلال الأسلوب الأدبي.

كما يرى المؤلف الجابري عمله في زوايا يكتنفها الغموض من تاريخنا العربي.

يعد كتاب دكتور عبر الزمن من أبرز أسماء الكتب التي هيمنت على عناوين الأبحاث نظرًا لقيمته العالية بين العديد من الكتب التاريخية الذي ظهر في المكتبة العربية في الوقت الحاضر.

حصل الكتاب على تصنيف عالٍ حيث أنه يحتوي على الكثير من المعلومات الطبية القيمة والتي تم سردها بطريقة بسيطة ومفهومة للجميع.

يعتبر من أهم الكتب التاريخية التي لها دور وأهمية في مجال دراسة الطب تحتوي الكتب على الكثير من المعلومات القيمة التي كانت تجارب العديد من الأشخاص في مرضهم حيث اتخذت قصصهم ركائز جديدة تركز على الصحة الجسدية والنفسية للمريض

قدم الكتاب العديد من الإرشادات وطرق الوقاية من المرض يمكن تحميل الكتاب من خلال الرابط التالي

يعتبر كتاب طبيب عبر الزمن من أهم الكتب الطبية التي تتناول العديد من القضايا الطبية التي يمكن أن تؤثر على الإنسان.