كتاب النفاق كان جميلا من أهم وأفضل وأشهر الكتب التي ألفها الكاتب خالد غطاس والمصنف على أنه كتاب أدبي تم إدراجه ضمن فئة الفلسفة.

تاريخ نشر هذا الكتاب وأول مرة نُشر فيه كان في عام 2022 وعدد صفحات الكتاب 140 صفحة تم نشره على الورق وأيضا منشور على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك ننصح الجميع بقراءة كتاب وكان النفاق جميلاً سواء بشرائه أو القيام بعملية تحميل مجاني بصيغة pdf وسنتحدث عن هذا موضوع عن هذا الكتاب وكل ما يتعلق به.

تحميل كتاب وكان النفاق جميلا pdf مجاناً

على الرغم من أن كتاب النفاق كان جميلاً والذي نشر عام 2022 لاقى نجاحاً باهراً ، إلا أنه تلقى انتقادات عديدة منها انتقادات طفيفة حيث كانت هذه الانتقادات تتعلق بطريقة سرد الأفكار وطريقة ترتيبها.

بعيدًا عن حقيقة أن الكتاب اعتمد أسلوبًا فلسفة رائعة في تأليف كتاوكان النفاق جميلًا ، لكن تسلسل الأفكار والقصص التي كتبت في هذا الكتاب ليس واضحًا ودقيقًا تمامًا كما يوجد تركيز كبير في هذا الكتاب عن فكرة الكتاب ومحتواه وهذا مخالف تمامًا للتأكيد على الأفكار الرئيسية لهذا الكتاب.

قد يتسبب في عدم فهم القارئ ما هي الفكرة الرئيسية التي يتحدث عنها الكاتب في الكتاب ولم يكن هذا الكتاب يحتوي على نسخ PDF متاحة للتنزيل الإلكتروني في الوقت الحالي.

كما تضمنت العديد من الروايات والقصص المتنوعة والرائعة لأن كل رواية في هذا الكتاب احتوت على قصة مختلفة في الأحداث عن بقية الروايات في الكتاب ولكن في النهاية هناك شيء يربط بينهما ويخلق علاقة بينهما كبداية القصة التي بدأ بها الكتاب وكان النفاق جميلاً.

كان حوالي ليلة شتوي، حينما يذهب شاب وفتاة سراً إلى الحرم الجامعي الخاص من جامعة بيروت عاصمة لبنان، حيث يضع الشاب يده على كتف الفتاة حتى يبدأ في تقبيلها لكنه يتوقف ويبدأ بالحديث عن النفاق والشعور بأنه يسبب للناس ولكن هذه الفتاة لم تفهم سبب حديثه عن هذا الموضوع في هذه اللحظة بالذات.

يضم الكتاب عددًا معينًا من الروايات المختلفة والمتنوعة التي تختلف عن تاريخ مختلف للآخرين في ظل وجود أحداث وما شابهها في العرض الأول للأخبار  واختارت مجموعة من العلاقات مع بعضها البعض.

لتحميل الكتاب أنقر هنا