قادر اكمل للفنان احمد سعد تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ساعات من إطلاق الأغنية خلال قناته الرسمية على يوتيوب، حيث حققت الأغنية مشاهدات عالية في وقت قياسي، وهي الأغنية الخاصة بعيد الحب، ويبحث الآن العديد من الأشخاص عن كلمات قادر اكمل لأحمد سعد.

قادر اكمل احمد سعد

أغنية قادر أكمل هي أحدث أغاني الفنان أحمد سعد، حيث تدور الأغنية حول التغزل بحبيبته وأنه يستطيع ان يكمل كل شيء إذا وقع بسبب وجود حبيبته، ونجحت الأغنية نجاحا كبيرا، حيث يتزايد البحث عليها خلال هذه الساعات.

كلمات قادر اكمل احمد سعد

نقدم لكم في موقع مطبات الآن كلمات أغنية الفنان أحمد سعد الجديدة وهي أغنية قادر أكمل الخاصة بالفلانتين، وخلال السطور التالية نقدم لكم الكلمات كاملة:

يوه بسببك قادر أكمل
وقت ما بتعب ليكي بروح
لما بيبان الدنيا تقفل
حضنك آخر باب مفتوح
يا اللي عيونك وقت ما بغرق
بالنسبة لي دي مركب نوح
إنتي الحتة الحلوة في قلبي
ببقى في قربك مش قلقان
إنتي حبيبتي وأمي وبنتي
وماليش بعدك تاني مكان
حببتيني في أيام عمري
رجعتيني لنفسي زمان
وأنا بين إيديكي
إحساسي بيكي
لو قلت ليكي مابيتحكيش
جيتي وبقيتي
أهلي وبيتي
لو يوم مشيتي
إزاي هعيش

تحميل أغنية قادر اكمل احمد سعد

طرح الفنان أحمد سعد أغنية عيد الحب عبر قناته على يوتيوب، وتتوفر الأغنية على قناته الرسمية الآن، حيث حققت مشاهدات كبيرة خلال عدة ساعات، وسبق وأن حققت أغنية ” يا عراف” شهرة كبيرة أيضا خلال الاسابيع الماضية.

اقرأ أيضا: مشاهدم فيلم انا لحبيبي كامل 2023 على ماي سيما egybest

اقرأ أيضا: شاهد فيلم سطار السعودي كامل ايجي بست بجودة عالية

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ كلمات قادر اكمل احمد سعد، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل الخاصة بالأغنية، وذلك بعد أن تصدرت الأغنية التريند خلال الساعات القليلة الماضية، تابعونا باستمرار عبر موقع مطبات لمعرفة كل ما هو جديد وحصري في العالم، إلى اللقاء في موضوع جديد، فتابعونا.