رونالدو

كم مرة شارك كريستيانو رونالدو في كأس العالم رفقة منتخب البرتغال ؟ هو سؤال يطرح نفسه في ظل العمر الذي يشارك فيه نجم البرتغال حيث بلغ من العمر سبعة وثلاثين عام ومازال معطاء في كرة القدمحيعلى مدار تاريخه الكروي شارك كريستيانو رونالدو في كأس العالم أربع مرات من قبل وكذلك شارك في العديد من البطولات الدولية كان من أبرزها وأهمها بكل تأكيد مشاركته في بطولة كأس العالم على مدار تاريخه الكروي.

ما هو تاريخ كريستيانو رونالدو ؟

 كم مرة شارك كريستيانو رونالدو في كاس العالم هو سؤال يتصدر محركات البحث في الآونة الأخيرة حيث بلا أدنى شك فإن كريستيانو رونالدو يعد واحد من أساطير الكرة وأحد أهم لاعبي منتخب البرتغال عبر التاريخ حيث أنه واحد من اللاعبين الذين فازوا مع الأندية التي شارك فيها بجميع البطولات حيث فاز مع فريق ريال مدريد بأربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا ومرة مع فريق مانشستر يونايتد وغيرها من البطولات.

كانت أول مشاركة دولية للنجم البرتغالي ترجع إلى العام 2003 وبعد مرور قرابة العقدين على أول مشاركة دولية للنجم البرتغالي أصبح الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي وحقق مع المنتخب بطولة دولية واحدة وهي بطولة اليورو، استطاع كرستيانو رونالدو أن يحصد لقب أفضل لاعب في العالم خمس مرات بالإضافة للعديد والعديد من الجوائز الفردية الأخرى.

ما هو تاريخ كريستيانو رونالدو في كأس العالم؟ 

شارك كريستيانو رونالدو في أول بطولة كأس عالم في مونديال ألمانيا عام 2006 وكان عمره في ذلك الوقت 21 عام وفي هذه البطولة قدم أداء قوي رفقة نجم ريال مدريد في ذلك الوقت لويس فيجو، ثم بعد ذلك شارك في جميع المحافل الدولية في كأس العالم عام 2010 وعام 2014 وعام 2018 وفي هذه المرة يشارك كريستيانو رونالدو للمرة الخامسة في مسيرته في كأس العالم، وفي هذه المرة التي تعد الأخيرة له يسعى لتقديم بطولة قوية يأمل من خلالها أن يحصد لقبها ويحصد ثاني لقب دولي له.