الرئيسية ثقافة و فن مسلسلات وافلام مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني الحلقة الأولى

مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني الحلقة الأولى

لعبة الحبار الجزء الثاني
لعبة الحبار الجزء الثاني

نعرض لكم متابعينا الكرام مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني الحلقة الأولى، وكانت قد أعلنت منصة نتفليكس العالمية “NetfILx” عن موعد عرض حلقات الموسم الثاني من المسلسل الكوري Squid Game Season 2 “لعبة الحبار” خلال عام 2022.

حيث تداولت العديد من الأخبار والمعلومات حول موعد صدور المسلسل الكوري Squid Game Season 2، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل أنه سيكون متاحاً في منتصف عام 2022.

فيما قال العديد من المختصون فيما يتعلق بمتابعة العمل السينمائي العالمي، إن مسلسل لعبة الحبار الموسم 2 الحلقة 1 “Squid Game Season 2” سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها منصة نت فليكس خلال عام 2022.

وفي أحداث قصة مسلسل Squid Game يقبل مئات اللاعبين الذين يعانون من ضائقة مالية دعوة غريبة للتنافس في ألعاب للأطفال، حيث تنتظرهم جائزة مغرية تصحبها مخاطر كبيرة مميتة.

مخرج مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

وذكر مخرج مسلسل لعبة الحبار الموسم 2 الحلقة الأولى هوانغ دونغ هيوك الى YTN، وهو قناة إخباري كورية، إنه فكر للمرة الأولى في فرضية عرض سكويد غايم في عام 2008، لذلك كان بحوزته المزيد من الوقت لوضع خطة لإضافة العاب أطول في الموسم الأول.

قال هوانج، مع ذلك، “ليس لدي خطط مطورة جيدًا للعبة لعبة الحبار الموسم الثاني . إنه أمر مرهق للغاية مجرد التفكير فيه. ولكن إذا كنت سأفعل ذلك ، فلن أفعل ذلك بمفردي بالتأكيد. افكر في استخدام غرفة الكتاب وأريد العديد من المخرجين ذوي الخبرة “.

واضاف: “لقد استغرقت ستة أشهر لكتابة الحلقتين الأوليين وإعادة كتابتهما. ثم تشاورت شفهيًا مع الأصدقاء ، واكتشفت أدلة للتحسينات من خلال عرضي الخاص ومن ردودهم”.

الموعد الحقيقي لمسلسل لعبة الحبّار؟

حتى الآن لا تتوفر المعلومات الكافية والدقيقة حول موعد لعبة الحبار الموسم 2، وايضا حول نيّة شركة الإنتاج البدء بتصوير موسم آخر من “لعبة الحبّار”.

إلا أن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل لعبة الحبار توحي باستمرار القصّة، حيث أكد الكثير من المتابعين وجود موسم آخر بالنظر إلى حبكة المشاهد الأخيرة.

اقرأ المزيد:

 

[AlbaSportTable]
Exit mobile version