تعد لعبة Grounded من ألعاب البقاء الرائعة والمميزة والتي تحتوي على الكثير من المغامرات التي توفر للاعب تجربة مثيرة ورائعة إلى حد كبير مما ساعد اللعبة على الانتشار بشكل هائل لتحقيق نجاح كبير ورائع حتى الآن اللعبة.تحتاج إلى متطلبات تشغيل كبيرة نسبيًا.

تتطلب لعبة Grounded أجهزة متوسطة المواصفات على الأقل لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر لأن اللعبة تحتوي على إمكانيات رائعة مثل رسومات اللعبة المتطورة Grounded والتي من شأنها إبراز كل تفاصيل اللعبة سواء كانت صغيرة أو كبيرة بالإضافة إلى منح اللعبة جو خاص وهذا يميز اللعبة عن العديد من الألعاب المنافسة.

تحميل لعبة Grounded

تدور أحداث وفكرة اللعبة حول دور أحد الأقسام الذي يجب أن يكافح ويتعايش من أجل البقاء على قيد الحياة وسط الأخطار العديدة التي تحيط به في الغابة، وهو أمر صعب للغاية.

لعبة Grounded للكمبيوتر، عليك أن تعمل على تخطي هذه العقبات وإيجاد حلول في المواقف الصعبة ومعالجة حشرات الغابة الضخمة التي تسعى لقتلك أنت وأصدقائك.

هناك الكثير من المؤثرات الخاصة التي تثير حماسة اللاعبين سواء الصوتية أو المرئية وتجدر الإشارة إلى أن لعبة Grounded تحتوي على نظام تحكم بسيط للغاية يوفر على اللاعب الكثير من الوقت والجهد والقدرة على التعود على نظام التحكم وتلك من الأشياء المهمة والضرورية في ألعاب الفيديو بشكل عام.

مزايا لعبة Grounded

  • مناسبة لكافة المستخدمين من مختلف الفئات العمرية بسبب عدم احتوائها علي مشاهد عنف.
  • تتضمن جرافيك رائع ومتطور يمنح اللاعب تجربة مميزة بالاضافة الى دوره في اعطاء اللعبة طابع مميز ومثير
  • تضم العديد من التحديات الرائعة والتي تحتاج الي المهارة والسرعة.
  • لها نظام تحكم رائع وسهل الي حد كبير يجعل اللاعب يظهر افضل ما لديه من مهارات دون بذل مجهود.
  • تحتوي على العديد من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تشعل حماسة اللاعبين الي اقصي درجة.