لدى Fighter Hero X أبطال مختلفون كل هؤلاء الأبطال لديهم قوى مختلفة، تحتوي هذه اللعبة على ما يقرب من 22 شخصية بطولية كل هذه الشخصيات لها صفات مختلفة.

تساعد هذه الصفات اللاعب على محاربة أعداء أقوياء من خلال اللعب يمكنك فتح كل هؤلاء الأبطال، سيساعد بطل الوترينجر اللاعب على هزيمة رئيس كل الأعداء ستساعد قوة البطل اللاعب أيضًا على الفوز في القتال ضد الأعداء.

هناك العديد من الأوضاع المختلفة التي تساعد اللاعب أيضًا في التدريب هذه اللعبة هي أفضل لعبة قتال وحركة للأشخاص الذين يحبون لعب ألعاب الحركة.

إذا كان أي شخص منكم يبحث عن لعبة حركة فهذه اللعبة هي النتيجة النهائية لبحثك بسبب الميزات والأبطال الأقوياء، هذه هي أفضل لعبة.

تحميل لعبة Hero Fighter X

Marti Wong هو مطور اللعبة Hero Fighter X APK هذه اللعبة عبارة عن حركة ويمكنك أيضًا قول لعبة المغامرة.

تحتوي هذه اللعبة على مستويات لا نهاية لها وأبطال أقوياء مختلفين يمكنك اختيار البطل لمحاربة أعداء مختلفين.

لإلغاء قفل جميع الأبطال والميزات المتميزة الأخرى عليك إجراء عمليات شراء داخل التطبيق للوصول إلى هذه الميزات.

الميزة الأخرى المزعجة التي تزعج اللاعب هي الإعلانات أنت في معركة وفجأة يظهر إعلان على شاشتك وقد يؤدي ذلك إلى الهزيمة في المعركة.

Hero Fighter X Mod هي النسخة المخترقة أو المعدلة من اللعبة الغرض الرئيسي من النسخة المعدلة أو المخترقة من اللعبة هو الحصول على الإعلانات المزعجة وأيضًا يمكن للاعب الوصول إلى جميع الميزات المتميزة داخل اللعبة مجانًا.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بطاقة وأموال غير محدودة في تعديل هذه اللعبة إذا كنت ترغب في الاستمتاع بكل هذه الميزات المتميزة مجانًا فما عليك سوى تنزيل إصدار التعديل.

تساعدك هذه النسخة المعدلة أيضًا على التخلص من تلك الإعلانات المزعجة إذا كان لديك إصدار التعديل فيمكنك لعب اللعبة دون أي عائق.