في Stickman Master Mod يتعين عليك اختيار مظهر Ninja بذكاء لأن الملابس أو الملحقات التي اخترتها يجب أن تبدو مثل ملابس Ninja وإلا فلن تعطي شخصيتك المعنى الحقيقي وسيفشل تخصيصك حقًا.

تستحق جودة الصوت أيضًا الثناء لأنها تعطي شعورًا أصليًا كما لو كان الشخص في الواقع نينجا ويلعب المعارك، عليك إظهار القوة الحقيقية للنينجا والقتال بشجاعة مع كل الوحوش.

Stickman Master Mod هي لعبة رائعة يتعين عليك فيها استثمار الكثير من الطاقة والحفاظ على مستوى تحفيزك عالياً إذا كنت ترغب في التنافس بصرامة مع الأعداء اللعبة بسيطة جدًا ولكن عليك اللعب بنشاط وإلا فلن تعمل الأشياء بفعالية.

تحميل لعبة Stickman Master

في Stickman Master عليك أن تأخذ Ninja الخاص بك إلى المعارك ومن ثم التحكم فيه بطريقة تجعله يشعر بكل الأعداء ويمنحك شيئًا ممتعًا ورائعًا للغاية.

هذه ميزة رائعة للعبة حيث تتم ترقية الشخصية مع كل جولة تمريرة حتى يتمكن اللاعبون من اكتشاف المزيد من القدرات والقوى والاستمرار في لعب اللعبة بحماس أكبر.

سيوفر لك Stickman Master Mod أموالاً وأحجار كريمة غير محدودة لاستخدامها مجانًا في اللعبة حتى لا تنقصك هذه الموارد النهائية أبدًا، لديك نسخة معدلة رائعة يمكنك اللعب فيها والحصول على الكثير من الفوائد.

يمكنك البدء في تخصيص ملابسك وبهذه الطريقة ستتمكن من الحصول على Outlook المفضل لديك ويمكنك بنفسك تصميم الزي الذي تريد حمله. عليك أن ترتدي ملابس مثل النينجا حتى تتطور لعبتك.