الإمارات العربية المتحدة
"ماكلارين" .. تصدر أول سيارة "إل تي سبايدر 765" في الإمارات العربية المتحدة
سياسي - مطبات

قامت شركة “ماكلارين” McLaren دبي، بتسليم أول سيارة “إل تي سبايدر 765” في الإمارات العربية المتحدة إلى أحد العملاء من خلال ممثلها الحصري “بيرفورمانس تونينج”.

وتعتبر 765 LT Spider هي أقوى سيارة قابلة للطي على السطح في “ماكلارين” ويتم تسليمها للعميل من خلال مركز مبيعات مفتوح.

وتوفر السيارة الخارقة عالية الأداء، والتي تم إنتاج 765 طرازًا منها فقط، متاحة على نطاق واسع للعملاء على مدار العام، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأكملت “ماكلارين” McLaren دبي اليوم، من خلال ممثلها الحصري “Performance Tuning L.L.C”، وهي جزء من مجموعة شركات خليفة جمعة النابوده، تسليم أول سبايدر استثنائية وحديثة ماكلارين 765 LT لأحد عملائها المحترمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. أكملت ماكلارين إجراءات تسليم هذه السيارة الخارقة، وهي حصرية للعملاء لمحبي جمع السيارات النادرة من خلال مرفق مبيعات الانتقال المفتوح، الذي يعمل بكامل طاقته منذ ديسمبر 2021.

وقال محمد فوزي، الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين للسيارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “أود أن أهنئ فريق ماكلارين McLaren دبي على نجاحه الرائع في تقديم أول نموذج “إل تي سبايدر 765″، لحلبات الجليد للعملاء الكرام في دولة الإمارات العربية المتحدة، إنها سيارة خارقة حصرية ومعروفة بجذب إعجاب عشاق السيارات الرياضية، حيث إنها واحدة من أعظم النجاحات التي حققتها الشركة على نطاق عالمي. وهذا ينطبق على جميع النماذج المخصصة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وقال جمعة خليفة النابوده، عضو مجلس إدارة مجموعة شركات خليفة جمعة النابوده: “كان من دواعي سروري أن نقدم شخصيا أول نموذج ثريا مكلارين “إل تي سبايدر 765″، من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى عملائنا المحترمين. هذه خطوة أخرى إلى الأمام بعد أن بدأنا العمليات وبدأنا أول مركز مبيعات مؤقتًا”.

هذا وقد تم تقديم نموذج العنكبوت ماكلارين 765LT في يوليو 2021 كأقوى سيارة خارقة لماكلارين بسقف قابل للطي، ويهدف إلى تحقيق أعلى مستوى من التفاعل الحركي والانسجام التام مع السائق، وتوفير تجربة مثالية لماكلارين LT.

تم تطوير هذه السيارة ذات الإصدار المحدود بمحرك شاحن توربيني مزدوج سعة 4.0 لتر من McLaren V8، و 765 حصان وعزم دوران 800 نيوتن متر، مما يعني أنها تتمتع بأفضل أداء في فئتها. يمكن لهذه السيارة المذهلة أن تتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة (62 ميل في الساعة) في 2.8 ثانية فقط ومن 0 إلى 200 كم/ساعة في 7.2 ثانية فقط، النموذج الذي تم تسليمه في دبي عبارة عن صبغة سيليكون بيضاء رائعة ومثيرة للإعجاب، بالإضافة إلى مزايا خيار MSO Clubsport Pack الذي يساعد على تقليل الوزن الإجمالي للسيارة وزيادة مستوى الأداء على المسار، مع سلسلة من التطورات التي تحسن الفعالية.