بلاك كلوفر الفصل 342
بلاك كلوفر الفصل 342

مانجا بلاك كلوفر الفصل 333..!! انتهى الفصل الأخير في cliffhanger حيث عرض Asta أخيرًا الأخت Lily ليتم رفضه. لكن لوسيوس قاطعه قائلاً إن نقطة النهاية قريبة. سيغطي المفسدون الفصل 333 من الفصل الأسود البرسيم التالي المواجهة بين أستا ولوسيوس.

أما بالنسبة لـ Damnatio فقد اختفى للتو، ولكن لم يتم العثور على جثة، ونظرًا لعدد أعداء الفصيل الملكي، فربما لن يكون من السهل التعامل معه.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 333 مترجم

اعتبارًا من الآن، لا يوجد الفصل 333 من Black Clover reddit. لكننا سنحرص على تحديثها في أقرب وقت ممكن.

إذن، هل لا يزال لوسيوس بشريًا؟ هل يمكن للبشر أن يدخلوا العالم السفلي ويعودوا طوعيًا؟ كنت أتخيل أنه يتمتع بمناخ مرعب وهواء غير قابل للتنفس أو شيء من هذا القبيل، مثل مطهر 7DS أو أبعاد منفصلة أخرى.

أنا منزعج من وجود جميع القباطنة في عمليات الاختفاء بخطى واسعة، وتجاهل غياب جوليوس، لأنه كان دائمًا يتنكر، سواء كان متنكراً أو غير ذلك، عندما يتعلق الأمر بقضيتيه المفضلة غريب الأطوار، أستا ويونو.

مرة أخرى في المحاكمة كانت الأمور كما كانت، لكن Damnatio لم يكن MIA. هل يوجد أحد لا يشك في اختفائه، خاصة مع مدى فضوليته بشأن أعمال أستا؟

وقد لاحظت للتو، ولكن لماذا يتعين على لوسيوس أن يذهب إلى البوابة السابعة للحصول على قلب لوسي؟

ألم يحضره Adramelech له في 331؟ هل أعاد تاباتا ذلك؟ كم عدد القلوب التي يمتلكها الرجل؟ إذا كان لديه مثل المرآة التي تركت نصفها هناك، والتي لن تموت إلا إذا أزال شخص ما القلب، كما يفترض أن لوسيوس فعل به، فهل هذا يعني أن هناك جزءًا من Megicula نجا أيضًا ولا يزال في العالم السفلي؟

آه! هناك الكثير من الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 332 مترجم

يفتح الفصل الأسود 332 مع المدخل السابع للعالم السفلي. يُنظر إلى Lucifero وهو يتذمر حول امتلاكه لأقوى السحر.

ينقسم المشهد إلى خدمة استثنائية، حيث يتقدم أستا كأحد كبار فرسان السحر. الفصل 332 من بلاك كلوفر كشف أن يونو هو حاليًا فارس شعوذة عظيم وهو في مهمة.

بعد زوال Damnatio، تدهورت مقدمات الشيطان. في غضون ذلك، يفكر الأفراد في عدم حضور الملك الساحر.

يفترض أستا أن الملك الساحر التالي يمكن أن يكون نوزل ​​أو فويغو أو ميرو . يقول نوزل ​​إن هذا ينتظر الآن.

في غضون ذلك، يامي مرتبك في ضوء حقيقة أن شارلوت تتصرف بشكل غريب من حوله. يخبر فينرال يامي أن شارلوت اعترفت بأن يامي مات عمليا. يامي يفكر فيما إذا كانت شارلوت مفتونة به.

يسمح فويغو لأستا بمعرفة كيف أن الأفراد لا يزالون غير متأكدين حتى الآن من قوة الشيطان، ومع ذلك ينبغي إدراك شرعية أستا. آستا سعيد لأن فويغو يمكن أن يرى التزامه.

في الفصل 332 من بلاك كلوفر، اختار أستا أن ينقل شوقه للأخت ليلي. ومع ذلك، فقد رفضت الاقتراح وأشارت إليه على أنه “الأخ الأصغر اللطيف”. يرى أستا بعد وعودًا بأنه سينتهي به المطاف في أن يصبح الملك الساحر يومًا ما. تظهر الأخت ليلي وهي تسحب له.

بعد ذلك، ظهر لوسيوس وأخبر أستا أنه وصل إلى نقطة النهاية.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 333 مترجم

وفقًا لتقارير Black Clover Chapter 333، فإن تاريخ الإصدار رسميًا. ومن المقرر إطلاقه في 7 أغسطس 2022.

قراءة مانغا بلاك كلوفر على الإنترنت

اقرأ Black Clover Manga مجانًا في-  Viz  و  Mangaplus

 

اقرأ المزيد: