Black Clover هي أحد أشهر مسلسلات المانجا اليابانية تم إطلاقها لأول مرة في 16 فبراير 2015 وقد حازت هذه السلسلة على شعبية كبيرة في العرض الأول لفصول قليلة فقط وقد حصلت الآن على فصل جديد.

تعود المانجا اليابانية Black Clover بعد أسبوع من التوقف مع الفصل 343 المعجبون فضوليون لمعرفة المزيد عن مسقط رأس Yami أرض الشمس.

رأينا كيف دخلت أستا ونويل سيلفا في الثيران السوداء تحت قيادة يامي سوكهيرو سيصف الفصل 343 من بلاك كلوفر الصراع المستمر في مملكة البرسيم.

يونو ينضم إلى الفجر الذهبي إنهم مجهزون بـ Eye of the Midnight Sun و هي منظمة ثورية تتأثر إدارتها بالشيطان.

الفصل 343 من بلاك كلوفر سيعرض خلفية يامي. يواجه Magic Knights ثالوث Dark Kingdom في Spade Kingdom.

مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 343

يتعلم أستا ويونو نية ثلاثية الظلام لإطلاق الشياطين في المنطقة قبل أن يدمر الفرسان السحريون مملكة الأشياء بأسمائها الحقيقية.

قد يُظهر الفصل 343 من Black Clover النسخة الأصغر من Yami من منظور Ichika، تم تقديم أعضاء جدد من Ryuzen Seven في الفصل السابق لـ Black Clover وهم يقومون بتدريب Asta باستثناء Ichika فهم ودودون للغاية مع Asta.

يبلغ إيتشيكا أستا أن Ryudo منحها مهام بالعناية به، تصف كيف أنقذ حياتها وكيف وحد ​​أرض الشمس بالرغم من افتقاره إلى Yoryoku باستخدام معرفته وسلطاته

قالت أيضًا إن السبب وراء مهامها هو أن Ryudo رجل مشغول على الرغم من أنه يستخدم Tengentsu للحفاظ على حكم أرض الشمس.

يريد أستا معرفة المزيد عن الكابتن يامي من إيتشيكا لكنها لا ترغب في مشاركة أي شيء عن شقيقها.

سنعود مع المفسدين وعمليات المسح الخام بمجرد وصولهم من المقرر أن يتم إجراء الفحص الأولي للفصل 343 من Black Clover في غضون يومين إلى ثلاثة أيام قبل الإصدار لكننا ننصح جميع المعجبين بقراءة مانجا Black Clover بعد صدوره على المنصات الرسمية.