أنمي Bleach
أنمي Bleach

تم إطلاق الحلقة 10 من Bleach: Thousand-Year Blood War أخيرًا حيث سيشاهد المشجعون ما تبقى من القتال بين Yachiru Unohana و Zaraki Kenpachi.

تم تكليف أول كينباتشي من قبل Shunsui Kyoraku لمحاربة Kenpachi الحادي عشر من أجل تدريبه في Zanjutsu بينما كان Central 46 يعارض الفكرة في البداية، لم تكن هناك طريقة أخرى لإيقاف إمبراطورية Wandenreich.

شهدت الحلقة السابقة كشف Shunsui Kyoraku عن الهوية الأصلية لـ Retsu Unohana ، والتي كانت Yachiru Unohana بينما كانت تقاتل زاراكي كينباتشي في موكين تعافى Ichigo و Renji، وبعد لحظات كان لديهم وليمة لتجديد قوتهم في Gatonden.

Bleach: Thousand-Year Blood War الحلقة 10 بعنوان The Battle افتتحت بالمعركة في Muken حيث استمر Zaraki Kenpachi في فقدان الوعي خلال معركته ضد Yachiru Unohana ذكّره ذلك بالمرة الوحيدة الأخرى التي حدث فيها هذا، والتي كانت أثناء معركته ضدها في لقائهما الأول.

قفزت الحلقة بعد ذلك إلى ذكريات الاجتماع الأول لـ Yachiru Unohana و Zaraki Kenpachi، حيث سئمت Yachiru من القتال ومحاولة العثور على خصم جدير في منطقة Rukon عندما تعرضت للهجوم من قبل صبي مجهول الذي أصبح فيما بعد يعرف باسم Zaraki Kenpachi كان هو من أعطاها الندبة على صدرها حيث كانت سعيدة بالعثور على شخص قادر على تخريبها.

ومع ذلك، أدركت بعد ذلك أنها لم تكن قوية بما يكفي للصبي وبالتالي فقد بدأ في التراجع عن غير قصد مما جعله يحجب قوته الحقيقية هذا هو السبب في أنه بغض النظر عن مدى قوة خصومه كانت معارك زاراكي كينباتشي متقاربة دائمًا ، حيث كان يترك دائمًا سلطاته المغلقة عندما يكون في موقف يهدد حياته.

هذا هو نفس المبدأ الذي كانت تستخدمه Yachiru أثناء قتالهم حيث كانت تتعامل مرارًا مع Zaraki مع ضربات تهدد حياته ، فقط لشفاءه بعد لحظات وهذا هو السبب في أن Zaraki ظل يشعر وكأنه كان يفقد وعيه بشكل متكرر.

مع معركتهم على وشك الوصول إلى نهايتها، قامت Yachiru Unohana بتنشيط Bankai Minazuki لطخت زانباكوتو بدمائها وبعد ذلك تحولت ساحة المعركة إلى اللون الأحمر وبدأ لحم زاراكي في الذوبان ساعدته هذه اللحظة على فتح جميع قواه المختومة والتي كانت كافية لتوجيه ضربة قاضية لأول كينباتشي.

لقراءة المانجا أنقر هنا