Boruto هي سلسلة شهرية شهيرة من مسلسل shonen أنشأها Masashi Kishimoto والفنان Mikio Ikemoto تجاوزت أكثر من 70 فصلاً وتركز حاليًا على الفصل 75.

تتبع المانجا جدولًا شهريًا وسيتم إصدار الفصل 75 من Boruto: Naruto Next Generations في 20 نوفمبر 2022 في تمام الساعة 12 صباحًا (JST.)

قراءة مانجا بوروتو Boruto الفصل 75

يبدأ الفصل 74 بوجه جديد للفريق 7 وهم في مهمة تتضمن الحفاظ على المراقبة المستمرة لعايدة بعد وصولها إلى كونوها ترتبط عايدة بمجتمع عشيرة أوتسوتسوكي.

تعتقد عشيرة Otsutsuki أن Boruto و Kawaki هما الشخصان المثاليان لرعاية Eida تمت ترقية شيكامارو كزميلة في منزل عايدة ودايمون.

يظهر الفصل 75 من مانجا بوروتو مشاعر ميتسوكي تجاه بوروتو من المدهش حقًا أنه إذا نمت علاقة غير طبيعية في فريق 7، فإن سارادا يعرف بالفعل مشاعر ميتسوكي تجاه بوروتو مما سيجعل أجواء الفريق السابع محرجة يريد Shikamaru أن يكون Eida صديقًا لـ Boruto و Kawaki حتى يتمكنوا من هزيمة Code.

عمليات المسح الأولية لـ Boruto: Naruto Next Generations Chapter 75 ستصدر قريبًا سيتم إصدار النسخة المترجمة من الفصل في نفس يوم الإصدار الرسمي في غضون ساعات قليلة من الإصدار كما أنه سينخفض ​​في أوقات مختلفة في جميع أنحاء العالم حتى يتمكن الجمهور العالمي من مشاهدته في أوقاتهم المناسبة.

  • توقيت المحيط الهادئ – 8 صباحًا
  • التوقيت الشرقي – 11 صباحا
  • التوقيت البريطاني – 4 مساءً
  • التوقيت الأوروبي – 5 مساءً
  • توقيت الهند – 8:30 مساءً
  • توقيت الفلبين – 11 مساءً
  • توقيت أستراليا المركزي – 12:30 صباحًا

في متحف Viking Ship في أوسلو، بدأ فريق من المهندسين العمل لضمان ألا يكون المنزل الجديد الذي يتم بناؤه في الجوار قاتلاً لثلاث سفن نجت منذ ألف عام أو أكثر المبنى الجديد ضروري لحماية السفن الخشبية، اثنتان منها تعودان إلى القرن التاسع والثالث من القرن العاشر، وهما تحت رحمة التغيرات في درجات الحرارة والرطوبة في المتحف الحالي.

المبنى الجديد ضروري لحماية السفن الخشبية اثنتان منها تعودان إلى القرن التاسع والثالث من القرن العاشر وهما تحت رحمة التغيرات في درجات الحرارة والرطوبة في المتحف الحالي لكن الاهتزازات التي يسببها البناء تشكل أيضًا تهديدًا للسفن الهشة لدرجة أن وزنها وحده يكفي لتسبب في انهيارها يقوم المهندسون ببناء عوارض فولاذية حولهم لحمايتهم أثناء الاضطرابات.