على عكس العديد من المانجا الشهيرة فإن طوكيو ريفينجرز لا تسرّب مفسداتها لذلك فإن مفسدين الفصل 278 من Tokyo Revengers نادرون أما بالنسبة للمانجا نفسها، فقد أكد Wakui أن الفصل التالي سيكون الفصل الأخير بمعنى أن الفصل 278 سيكون نهاية المانجا.

ومع ذلك تركنا الفصل الأخير في مشهد مثير للاهتمام لقد أظهر وقتًا تخطيًا لجميع السنوات التي أمضاها ميكي وتاكيميتشي معًا في النمو ووضع الأمور في نصابها الصحيح والنتيجة هي أن الجميع على قيد الحياة وبصحة جيدة لم يعاني تومان على عكس كل الجداول الزمنية السابقة كما أن Hinata جيدة أيضًا.

علاوة على ذلك، أوضح Wakui أيضًا تصرفات Sanzu و Kisaki ولماذا كانوا الشخصيات الرئيسية في تحديد اتجاه الأحداث لقد أظهر لنا لمحات من Takemichi و Mikey بجانب بعضهما البعض حتى اللوحة الأخيرة حيث قاموا بحل تومان بسعادة.

تظهر اللوحة الأخيرة تخطيًا زمنيًا جذريًا لمدة 11 عامًا تركت لنا أصوات أجراس الزفاف في الكنيسة هذا يعني أن لدينا حفل زفاف نتطلع إليه في الفصل الأخير ربما Takemichi و Hinata!

نظرًا لأن المانجا تتبع جدولًا أسبوعيًا يتم إصدار فصول جديدة يوم الأربعاء لذلك سيصدر الفصل 278 في 16 نوفمبر 2022 الفصل الأخير على بعد أسبوع واحد فقط من حفل زفاف.

مانجا طوكيو Tokyo Revengers Chapter 278

الآن بعد أن انتهينا من الحبكة الحالية لنلقِ نظرة على كيفية إنهاء Wakui للمانجا، أي التنبؤات ونظريات المعجبين.

تقترب المانجا من نهايتها لذا حرص Wakui على ربط أكبر عدد ممكن من الأطراف السائبة ومع ذلك فإن النهاية مستعجلة بالفعل.

الحبكة التي كان من الممكن أن تمتد إلى عدد لا بأس به من الفصول تمت تغطيتها في أحدثها والذي يقدم سريعًا للأحداث بعد زمن ميكي وتاكيميتشي.

هناك نظرية أخرى مثيرة للاهتمام حول المعجبين وهي أن Takemichi نقل الوقت للقفز إلى Mikey لحظة وفاته نظرًا لأن القدرة دائمًا ما تلعن المستخدم وكل من حولهم في هذه الحالة، كانت دوافع ميكي المظلمة لعنة ألحق بها منذ أن استخدم Shinichiro القدرة على إنقاذ  شيء آخر يجب مراعاته هنا هو أن جميع المستخدمين السابقين للقدرة حصلوا عليها من خلال العنف أو حملوا الحقد في قلوبهم.

لذلك ، عندما سمح Takemichi لميكي بالاستسلام لنبضاته المظلمة ، سمح له بالتخلي عنها أيضًا. هكذا تم كسر اللعنة لأن Takemichi لم يكن لديه سوى التعاطف والحب في قلبه.