مانجا ون بنش مان 179، هي واحدة من أشهر قصص المانجا التي يتابعها الملايين من داخل الوطن العربي، حيث سيطرت هذه القصص على عالمنا العربي بشكل كبير، نظرا لتنوعها ولكونها تناسب مختلف الفئات والأعمار والجنسيات، وهي قصص مسلية لكل عشاق الأنمي، رغم أن طريقة قراءتها تتم بشكل مختلف قليلا عن القصة المصورة، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات التفاصيل كاملة حول مانجا ون بنش مان 179.

مانجا ون بنش مان 179

شهد الفصل السابق من مانجا ون بنش مان العديد من الأحداث، حيث ظهر فورتا وهو يخطط من أجل قيام معركة انتقامية مع ساتاما، ثم بدأ يتراجع للخلف مستخدما قوى إسبر، ودارات المعركة في إطار من التشويق والاكشن المعتاد في فصول هذه القصة.

موعد عرض مانجا ون بنش مان 179

يعرض مانجا ون بنش مان على موقع  Yusuke Murata، حيث من المتوقع أن يتم عرض الفصل 179 اليوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023، وذلك خلال منتصف الليل بتوقيت اليابان، على أن يتم ترجمته إلى اللغة العربية بعد مرور أسبوع تقريبا من نشرها مترجمة على موقع  Viz Media، ولعشاق السلسلة يمكنهم الاطلاع عليها باللغة اليابانية في الثانية عشر من منتصف الليل اليوم الخميس.

مانجا ون بنش مان

تعد مانجا ون بنش مان من القصص التي حققت نجاحات كبيرة في الوطن العربي خلال الأشهر الماضية، وتدور قصة هذه السلسلة حول معركة تقع بين سايتاما وتاتسوماكي، حيث تدور الأحداث في جو أكشن ومغامرة، وهذه النوعية من المسلسلات تلقى قبولا كبيرا من قبل الجمهور العربي، وقد حققت نجاحات كبرى منذ طرحها على المواقع العربية.

اقرأ أيضا: مشاهدة فيلم Kick-Ass 2 2013 مترجم كامل ايجي بست

اقرأ أيضا: مشاهدة فيلم infinity pool movie 2023 مترجم ايجي بست

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مانجا ون بنش مان 179، وقدمنا لكم موعد عرض هذا الفصل وقصته والتسريبات المتوقعة في هذا الفصل، ولمزيد من التفاصيل تابعونا باستمرار عبر موقع مطبات لمعرفة كل ما هو جديد وحصري في عالم الأنمي والمانجا، فتابعونا.