استنادًا إلى المفسدين للفصل 1069 من ون بيس، سيحافظ الفصل التالي على توازن بين العلم والقتال سيتمكن المشجعون من رؤية Luffy وهو يعمل وكذلك معرفة المزيد عن شكل Gear 5 الخاص به من Dr Vegapunk.

كان المشجعون قد توقعوا بالفعل ما سيحدث عندما انتهى الفصل السابق مع مواجهة لوفي ولوتشي وجهاً لوجه يبدو أن أودا لن يخيب ظنّه من خلال كشف الأحداث الذي يمكن التنبؤ به بالكامل ولن يكون القتال لطيفًا كما كان يُعتقد سابقًا لأن لوتشي لديه خدعة مروعة في جعبته.

كان CP0 يواجه الكثير من العوائق بعد أن اقتحموا جزيرة Egghead ضد رغبات Vegapunk من المحتمل أن مكر Lucci سيسمح بتمديد معركة CP0 ضد Vegapunk وقبعات القش.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1069 مترجم

سيبدأ الفصل 1069 من One Piece بعنوان كل شيء موجود لسبب ما، بمحاولة Lucci لمهاجمة Luffy.

يشير المفسدون من Redon إلى أنه بينما سيحاول Kaku و Stussy إقناع Lucci بعدم ملاحقة Yonko دون إذن من مشاة البحرية لأنه قد يؤدي إلى حرب، فإن Luffy سيضرب بعد رؤية Atlas في حالة معطوبة هاجم Lucci في الفصل الأخير بمسدس قوي من Six King.

من المثير للدهشة أن Luffy سيقاتل في Gear 5، وسيكشف Lucci عن شكله Zoan الذي استيقظ حديثًا لكنها ستشعر وكأنها لعبة بالنسبة للأول الذي سيبتسم ويضحك لأنه سيتفادى هجمات لوتشي كما سيظهر حركة جديدة تسمى جومو جومو نو موغورا.

شارك Un-amed بالفعل أنه في الفصل 1069 من One Piece ستنتهي المعركة مع خروج Lucci من البرد. لكي نكون منصفين فقد صُدم عندما علم أن قبعات القش كانت موجودة أيضًا في الجزيرة لم يكن مستعدًا تمامًا لهذه المعركة وبالنظر إلى تفاوت القوة كانت هذه هي النتيجة الوحيدة الممكنة.

كان فيجابونك قد طلب من لوفي في الفصل السابق أخذه بعيدًا عن جزيرة إيجيد وإلا فسيتم تعقبه من قبل CP0 لأن الحكومة العالمية لم تعد تقدر وجوده سينتومارو، الحارس الشخصي لـ Vegapunk، سيظهر أيضًا في One Piece الفصل 1069 وسيطلب من لوفي أن يفعل الشيء نفسه بعد كل شيء ، أنقذ Vegapunk Sentomaru من الفقر ومن ثم فهو مدين له بحياته وسيتولى هذا الأخير قيادة السيرافيم في معركتهم ضد الحزب الشيوعي.

لقراءة المانجا أنقر هنا