مانجا Aoashi الحلقة 14
مانجا Aoashi الحلقة 14

Aoashi متاح على Crunchyroll! إذا كنت تريد معرفة موعد العرض الأول للحلقة 14، فاستمر في القراءة! تمامًا كما يوحي عنوان الحلقة 13 من Ao Ashi، فقد التقينا بتحول سريع جدًا للأحداث في الحلقة. تستمر الحلقة بحضور Ashito المباراة الرسمية الأولى لـ Kuribayashi Haruhisa، تمامًا كما اقترح Kaido Anri.

حتى من خلال مشاهدة التلفزيون، يدرك Ashito مدى روعة Kuribayashi Haruhisa، على الرغم من أنه مجرد طالب في المدرسة الثانوية. وأشيتو حريص على اللعب معه. لحسن الحظ، فتح مكانًا في الفريق A، مما يعني اللعب مع Kuribayashi Haruhisa.

ومع ذلك، هناك مباراة حاسمة لمعرفة اللاعبين الذين سيلعبون في الصف الأول من الفريق A مع Kuribayashi Haruhisa. يفعل أشيتو ما في وسعه ويفوز بالمباراة. في وقت لاحق، التقى المدرب Fukuda و Ashito، وأعطاه المدرب Fukuda إنذارًا نهائيًا. إما أن تصبح مدافعًا أو تترك فريق كرة القدم للشباب. نخبركم جميعًا عن إصدار Ao Ashi Episode 14 على Crunchyroll!

ما هو تاريخ ووقت العرض الأول الحلقة 14 من AO ASHI

لم يعد الانتظار طويلا. تم تحديد موعد إصدار الحلقة 14 من Ao Ashi في 9 يوليو 2022. تم تحديد موعد العرض الأول لحلقة Ao Ashi 14 في الساعة 2:00 مساءً على Crunchyroll.

 

ما الذي يمكن أن نتوقعه في هذه الحلقة؟

في الحلقة 14 من Ao Ashi، أقل ما يمكن أن نأمله هو أن Ashito سيجد صعوبة في تقرير ما إذا كان يريد أن يصبح مدافعًا أو يترك فريق الشباب. إذا أراد Ashito الاستمرار في لعب كرة القدم والقيام بمسيرة مهنية، فلا يمكنه تحمل ترك فريق الشباب لأنه انضم في وقت متأخر جدًا. ترك فريق الشباب يعني ترك كرة القدم إلى الأبد.

نعتقد أن أشيتو سيصبح ظهيرًا، كما اقترح المدرب، لأن حتى أن تصبح مدافعًا يعني لعب كرة القدم. حتى عنوان الحلقة 14 Ao Ashi يدعمني في هذه الفكرة وهي «إنها مجرد كرة قدم». ومع ذلك، هذه مجرد تكهنات. سيتعين علينا انتظار العرض الأول من حلقة Ao Ashi 14 لمعرفة ما سيحدث بالضبط.

اقرأ المزيد: