مانجا Dragon Ball Super الفصل 89
مانجا Dragon Ball Super الفصل 89

زوار موقع مطبات أصدر مفسدين الفصل 89 من Dragon Ball Super عمليات المسح الخام اكتشفوا أن الفصل سيكون في المقام الأول حول Trunks.

تدور أحداث هذه المانجا في Blue Hal High School، حيث يحضر Trunks و Goten و Mai وآخرون.

ومع ذلك فإن حياة المراهقين Saiyan ليست طبيعية كما نعتقد كما رأى المعجبون في الفصل السابق عندما استخدموا الأسماء المستعارة Saiyaman X-1 و Saiyaman X-2 لمحاربة الجريمة.

Dragon Ball Super الفصل 89

جاء الفصل 89 من Dragon Ball Super بعنوان A Rival Appears بعد أيام وجيزة من قتال Trunks و Goten لسلسلة Alpha وسرقة قرص Dr Gero على Butterfly Mountain.

سيرى القراء Trunks وهي تتلاعب بالقرص الذي يوجد  على جهاز الكمبيوتر الخاص به كما انها غير قادرة على اختراق الأمان سيحاول بعد ذلك الوصول إلى البيانات عن طريق كمبيوتر Bulma.

سيكشف القرص بعض المعلومات المتعلقة بالخلية التي تم إنشاؤها عبر كمبيوتر الدكتور جيرو العملاق باستخدام عينة خلية من أقوى المحاربين في الكون.

ومع ذلك قد يتسبب الفيروس في تعطل الكمبيوتر يظن بولما أن الكمبيوتر معطوب لكن Bulla سوف يصلحه بمنتهى السهولة.

سيشهد الفصل الجديد من Dragon Ball Super جذوع مرافقة لماي إلى المدرسة كما سيتم الكشف عن أن بولما ألحقتها بالمدرسة بسبب مظهرها الصغير ، لأنها كانت ستثير الشبهات لولا ذلك.

ستقدم ماي نفسها إلى الفصل وسوف يُذهل الجميع بها.

بعد انتهاء الحصة سيظهر الأولاد وهم يلعبون كرة السلة، حيث يقدم Trunks أفضل أداء له بسبب وجود ماي.

أبلغ الفصل 88 من Dragon Ball Super الذي أطلق قوس Super Hero الجديد تمامًا المعجبين أن Goku و Vegeta موجودان على كوكب Beerus.

وقال أنهم سيستمرون في التدريب لهزيمة Black Frieza وأن غيابهم سيكون حاسمًا لتقدم Z Warriors على الأرض.

لقراءة المانجا أنقر هنا