Enlistment Countdown الفصل 19
Enlistment Countdown الفصل 19

مانجا Enlistment Countdown الفصل 19..!! هذا الجدول هو على وشك إطلاق فصل جديد تمامًا من “Enlistment Countdown Chapter 19” في مانهوا. لقد قمنا الآن بتغطية تاريخ التفريغ ووقت الإطلاق والمكان المناسب لتعلم المنهوا والأسئلة / الحلول النهائية المتعلقة بالمجموعة.

في حال كنت مرتبكًا بشأن تاريخ إطلاق الفصل 19 من Enlistment Countdown، فلا تخف، لقد تلقينا ذلك.

 

العد التنازلي للتجنيد الفصل 19 تاريخ الإصدار

ومع ذلك، لم يؤكد المنشئ تاريخ الخروج من الفصل التاسع عشر. تم إطلاق الحلقة الأخيرة من مسلسل Manhwa هذا في الخامس عشر من أكتوبر عام 2022. وإذا عدنا خطوة إلى الوراء إلى الفصل الثاني السابق، فقد تم إطلاقه في العاشر من أكتوبر ، 2022 . هذا يكشف لنا فجوة -7 أيام بين تاريخ التفريغ.

من هذه البيانات، سنفترض أن الحلقة التالية من مانهوا ستنطلق على الأرجح في الثاني والعشرين من تشرين الأول (أكتوبر) 2022 . ربما يمكنك الانتقال إلى العديد من مواقع الويب التي يتم استضافة مانهوا عليها لفحصها بشكل متكرر وسنقوم باستبدالها لك عند ظهورها.

العد التنازلي للتجنيد الفصل 19 وقت

وقت التفريغ من الفصل التنازلي للتجنيد هو كما يلي:

توقيت المحيط الهادئ: 8:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ

التوقيت المركزي: 10:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ

التوقيت الهندي: 6 مساءً بتوقيت الهند

توقيت اليابان: 5:30 صباحًا بتوقيت اليابان

ربما يمكنك فحص التاريخ والوقت في محاولة للتحقق من أن المنهوا قد تم إطلاقه بالفعل. قد يختلف الوقت من منطقة إلى أخرى ولكن من الأفضل في جميع الأوقات تحويل الوقت المذكور أعلاه إلى وقت دولتك أو مكانك.

المكان المناسب لتعلم هذا مانهوا

إذا كنت ترغب في تعلم مانهوا الرسمية، فمن الأفضل أن تتعلمها في Tapas و Webtoons و Tappytoon و Lezhin Comics و Toomics و Netcomics. هذه هي المصادر الرسمية التي ستتمكن من تعلم مانهوا منها. تم اعتماد هذه المصادر بالإضافة إلى ذلك حتى لا تتعرض لأي نوع من المتاعب.

اقرأ المزيد: