مانجا predatory bride الشابتر 8، أهلا بكم متابعي موقع مطبات في كل مكان في الوطن العربي، كما عودناكم فإننا نحرص على تقديم كل ما هو جديد وحصري، حيث سيطرت قصص المانجا على مواقع التواصل الاجتماعي، والآن موعدنا في تقديم مانجا predatory bride الشابتر 8، وهو أحد أشهر قصص المانجا التي يتم البحث عنها في الوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، وفيما يلي نقدم لكم الفصل 8 من مانجا predatory bride.

مانجا predatory bride الشابتر 8

يشهد مانجا predatory bride الشابتر 8 العديد من الأحداث الشيقة، حيث تكون هناك فرصة لا تتكرر إلى لوسينا، وهي ابنة بارون بيرج غير الشرعية، وذلك من قبل هاكان الملك وحاكم بلاد التنين، حيث يعرض عليها فرصة العمر وهي أن تكون عروسته المفترسة، فهل توافق لوسينا من أجل الحصول على حلمها في الوصول إلى حريتها، أم ترفض وتبقى في عالمها هذا؟.. كل ذلك تكشف فصول مانجا predatory bride.

اقرأ أيضا: مانجا lookism 430

قصة مانجا predatory bride

تدور قصة مانجا predatory bride حول فتاة يتم تقديم فرصة العمر لها، ولكن بشرط ان تكون العروسة المفترسة، حيث تطمح في الحصول على حريتها، واستطاع مانجا predatory bride أن يشهد تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور العربي، حيث يتم ترجمة القصة إلى اللغة العربية وعرضها على العديد من المنصات الإلكترونية باللغة العربية، وحصد المسلسل ملايين المتابعات في العالم، حيث أنه أحد أشهر قصص المانجا الشهيرة.

ملخص مانجا predatory bride الشابتر 8

تقرر الأميرة الانتحار في مانجا predatory bride قبل زواجها بأيام، وذلك خوفا من الفضيحة التي قد تصيب عائلتها، حيث أنها ليست عذراء، وتدور الأحداث في سياق من الدراما والرومانسية، لذا قد يكون عرض حاكم التنين هوالفرصة الوحيدة لتلك الأميرة للتلخص من الفضيحة التي ستلحق بها، وتتوالى أحداث القصة حتى يتم الكشف عن بعض الأسرار، وأهمها أنها ليست الابنة غير الشرعية للحاكم.

اقرأ أيضا: مانجا predatory bird مترجمة الفصل السابع

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مانجا predatory bride الشابتر 8، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول هذا الموضوع.