مباراة فرانكفورت ووست هام بث مباشر
مباراة فرانكفورت ووست هام بث مباشر

نعرض لكم متابعينا الكرام تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام مباشرة في كأس الدوري الإنجليزي، الملعب الأولمبي في لندن يوشك أن يفتح أبوابه لاستضافة ديربي الأحلام الناري بين مان سيتي ووست هام يونايتد، وذلك في إطار مباريات دور الـ16 لمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية موسم 2021 – 2022.

بشكل عام، دخل بطل الدوري الإنجليزي الممتاز العام الماضي إلى فريق مانشستر سيتي، لخوض المواجهة المرتقبة ضد وست هام يونايتد، مكتمل الصفوف دون أي غيابات، وفي ذات السياق فقد وضع أصحاب الأرض كتيبة المدرب ديفيد مويس بوضعية جيده أيضاٌ.

 

بالتالي فإن محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم على موعد لمشاهدة مواجهة مليئة بالمتعة والفنيات العالية بين فريقي علي أعلي مستوى. دخل المستطيل الأخضر ومن خاض الخطوط أيضاٌ.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد وست هام :

نجح المحاربين نادي وست هام من بلوغ هذا الدور، بعد أن تمكنوا من خطف فوز تاريخي وقاتل على حساب الشياطين الحمر مان يونايتد بهدف نظيف. بينما حقق فريق مانشستر سيتي نجاحا في مواجهة وايكومب واندررز بسداسية مقابل هدف واحد فقط.

ويسعى كلا الفريقي في الوصول إلى المباراة النهائية من هذا الدوري والتتويج بها أيضاٌ، لكن للوصول لهذه النتيجة يتطلب إلى التعب والكفاح حتى بلوغ الهدف المارد تحقيقه من الفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي امام وست هام :

من المنتظر أن يعطي الحكم الإشارة لبدء المباراة القادمة بين مانشستر سيتي ووست هام يونايتد يوم غدا الأربعاء الموافق 27 أكتوبر 2021 في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية، وستتولى شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ببث المباراة حصريا.

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام، مباراة مانشستر سيتي و وست هام اليوم، مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام مباشرة، توقيت مباراة مانشستر سيتي أمام وست هام، مباراة مانشستر سيتي و وست هام حصري، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.

 

اقرأ المزيد: