مباراة السيتي ضد اليونايتد بث مباشر
مباراة السيتي ضد اليونايتد بث مباشر

خسر فريق مانشستر سيتي في مباراته مع نظيره كريستال بالاس، في المباراة التي جمعتهم على ملعب “الاتحاد”، ضمن مباريات الجولة العاشرة من “منافسات البريميرليج”.

وسجل الفريق من خلال اللاعب هدف، في الدقيقة السادسة من المباراة، ثم أضاف كونور جالاجير الهدف الثاني في الدقيقة 88، حيث جاء الهدف من هجمة بدأها اللاعب من حدود منطقة جزاء الضيوف.


وبهذه النتيجة يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد يعادل 20 نقطة، بينما حقق كريستال بالاس 12 نقطة، والمركز ال 13 في ترتيب البريمرليج.

ويعتبر اللاعب ويلفريد زاها أول لاعب يحقق إنجاز في الدوري الإنجليزي الممتاز في دوري الدرجة الأولى لصالح فريق كريستال بالاس، بسبب تحقيقه الهدف 50 في الدوري الإنجليزي.

وتعرض اللاعب إيميرك لابورتي للطرد خلال الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع؛ مما اضطر فريق السيتي إلى إكمال المباراة ب 10 لاعبين فقط.

وحدثت أيضًا مشادة بين لاعبي مانشستر سيتي وبين اللاعب ويلفريد زاها، بعد نهاية الشوط الأول من المباراة.

وقام الحكم بإلغاء هدف جابرييل جيسوس في الدقيقة رقم 60 من المباراة بحجة تسلل اللاعب فيل فودين في بداية لعبة الهدف، وتأكد غاب مدافع مانشستر سيتي لابورت عن ديربي مانشستر بعد أن تم إقصائه بالبطاقة الحمراء.

وخاص اللاعب الإسباني جواردويلا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مباراته رقم 200 كمدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ ولكنه خسر فريقه مانشستر أمام فريق كريستال بالاس.

وتعد هذه الخسارة الثانية تواليًا عقب الاقصاء من منافسات رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد أن خاص مواجهة مع فريق وست هام يونايتد من دور ال 16؛ ليفقد فريق مانشستر فرصة الحصول على اللقب للمرة الخامسة.