ما هي قصة الممثلة المصرية حورية فرغلي؟
ما هي قصة الممثلة المصرية حورية فرغلي؟

ما هي قصة الممثلة المصرية حورية فرغلي، خلال الساعات الأخيرة من صباح اليوم تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي تريند “تويتر” وذلك بعد الحوار الصحفي الذي تم نشره خلال الأيام الماضية والتي فجرت فيه حوريه العديد من المفاجآت الخاصة بحالتها الصحية.

كما أعلنت حورية عن سبب اختفائها خلال الفترة الماضية، والتي :دت أنها بسبب اختفاء جزء كبير من عظام القفص الصدري لديها.

اختفاء عظام قفص حورية فرغلي الصدري

وأشارت حورية فرغلي خلال لقائها أن السبب الحقيقي وراء اختفاء عظام قفصها الصدري كان بسبب العمليات الجراحية التي خضعت لها في أنفها.

وتحدثت حورية فرغلي وأكدت أنها تشكر الله على أنها استعادت حاسة الشم والتذوق من جديد، وأشارت إلى أنها من المقرر أن تخضع لعملية جراحية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي سوف تقوم بها في شيكاغو.

شكل حورية فرغلي

كما أكدت حورية فرغلي أيضاً عن أنها راضية عن شكلها الحالي وأنها في حالة من الرضا على الحالة التي عليها الآن.

أما عن ابتعاد الكثير من زلاء الوسط الفني عن حورية فرغلي، فأكدت حورية أن كثير من الزملاء أصبحوا غير متواجدين في حياتها بعد الحادث الذي تعرضت له، وأنها لم تتلقى أي أعمال جديدة خلال الفترة الحالية.

قصة الممثلة المصرية حورية فرغلي

جدير بالذكر ففي عام 2021 صرحت الفنانة حورية فرغلي أنها أصيبت بسحر وتعالجت منه، وأكدت أنها ظلت طريحة الفراش لمدة عام ولا يعرف أحد من الأطباء سبب سوء حالتها الصحية، وفي يوم من الأيام وجدت مديرة منزل حورية فرغلي “كيس ملفوف” وتبين أنه عمل وعلى الفور قامت والدتها بـ إحضار شيخ وأكد أن حورية مصابة بسحر، كما تعرضت حورية أيضاً إلى حادث أليم نتج عنه كسر أنفها وخضعت بعدها لأربع عمليات جراحية.

من هي حورية فرغلي

  • حورية فرغلي مواليد 18 أكتوبر 1976.
  • مصرية الجنسية وتقيم في الإمارات العربية المتحدة.
  • ظهرت على شاشات السينما في 2010.
  • حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002.
  • وتنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها “نور السمري”.
  • مثلت منتخب الإمارات للفروسية.
  • ثم توجهت للمشاركة في التمثيل خلال عام 2010.

اقرأ أيضاً: