مسلسل ما وراء الطبيعة
مسلسلات وافلام - مطبات 

أعلنت منصة نتفليكس العالمية “NetfILx” عن موعد عرض حلقات الموسم الثاني من المسلسل المصري “ما وراء الطبيعة” Season 2 خلال عام 2022.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد نشر المسلسل المصري “ما وراء الطبيعة” Season 2، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل أنه سيكون متاحاً خلال نهاية عام 2022.

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الموسم الثاني من مسلسل “ما وراء الطبيعة” Season 2 سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها منصة نت فليكس خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “نت فليكس” لإصدار الموسم الثاني من المسلسل المصري (ما وراء الطبيعة)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الثاني.

تفاصيل مسلسل “ما وراء الطبيعة” الموسم الثاني

مع النجاح الكبير الذي حققه العمل في الأيام الأولى من نشره، قام المبدعون باستعدادات أولية للموسم الثاني من العمل، والذي سيقام العام المقبل وسيتضمن الرواية الثانية لمؤلف المسلسل الراحل أحمد خالد توفيق.

من المتوقع أن يموت بطل شخصية رفعت إسماعيل، شخصيته أحمد أمين، في المواسم القادمة، لكنه سيعود بشكل مختلف من خلال المسلسل الذي كتب نهاية رواياته.

حقق مسلسل “ما وراء الطبيعة” نجاحًا كبيرًا بعد عرضه على موقع Netflix الشهير لبضعة أيام وكان أول عمل أصلي للشركة في الدراما المصرية.

قصة مسلسل “ما وراء الطبيعة”

تدور أحداث المسلسل في رحلة الشك التي يمر بها الدكتور رفعت إسماعيل، البالغ من العمر 40 عامًا، رقيق، عنيد، سخر ومغامر، يعاني من مجموعة متنوعة من الأمراض ويدخن بشراهة مثل قاطرة الفحم عندما ينقلب عالمه رأسًا على عقب بعد استجوابه العلمي المعتقدات، التي كان يؤمن بها طوال حياته.

ترجم المسلسل إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم. الدبلجة متاحة بأكثر من 9 لغات، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والتركية والألمانية وغيرها.

ويأتي المسلسل من بطولة النجم أحمد أمين، ماجي مكلوب لعبت من قبل رزان جمال، هويدا لعبت من قبل آية سماحة، المدير التنفيذي لعبت من قبل سماع إبراهيم، شيراز لعبت من قبل ريم عبد القادر، لوسيفر لعبت من قبل كريم الحكيم، رضا لعبت من قبل رشدي الشامي، مدحت لعبت من قبل خالد إبراهيم.

موعد مسلسل “ما وراء الطبيعة” الموسم الثاني

حددت الشركة المنتجة لمسلسل “ما وراء الطبيعة” عن تاريخ الإصدار وهو : 11 نوفمبر 2022.