مباراة إنتر ميلان وشيريف مباشرة
مباراة إنتر ميلان وشيريف مباشرة

يعرض لكم “مطبات” تفاصيل مباراة إنتر ميلان وشيريف مباشرة، حيث يحل نادي إنتر ميلان الإيطالي، ضيفاً قاسيا غير مرحب به على نظيره شيريف تيراسبول المولدوفي، مساء الأربعاء الموافق 3-11-2021، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ملعب مباراة إنتر ميلان وشيريف في دوري أبطال أوروبا

من المنتظر أن يحتضن استاد شيريف المواجهة الشرسة بين الفريق المولدوفي وضيفه الإيطالي، ضمن الجولة الرابعة بدوري الأبطال.

ترتيب مباراة إنتر ميلان وشيريف في دوري أبطال أوروبا

يحتل فريق شيريف صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بعد حصوله على رصيد 6 نقاط، بالتساوي مع ريال مدريد الإسباني، الذي يحل وصيفاً، في المقابل يتواجد الإنتر في المركز الثالث بعد حصوله على رصيد 4 نقاط، ويتذيل شاختار دونتسك الأوكراني المجموعة برصيد نقطة واحدة.

طموحات الإنتر وشيريف

يتطلع النيرازوري للفوز للمرة الثانية على شريف وجمع كل النقاط الثلاث من أنيابهم، من أجل مواصلة المنافسة للتقدم إلى دور الـ16 والإطاحة بريال مدريد في صدارة المجموعة.

أما فريق شريف، فهم يطمحون لاستعادة توازنهم والعودة بسرعة إلى طريق الانتصارات، والثأر لمضيفهم الإيطالي، بعد أن أسقطه في الجولة الماضية وانتزع الثلاث

جدير بالذكر أن إنتر نجح في هزيمة فريق شريف بدوري أبطال أوروبا، حيث تغلب عليه في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة إنتر ميلان وشيريف في دوري أبطال أوروبا

المباراة: شريف ضد إنتر ميلان
المناسبة: الجولة الرابعة – دور المجموعات – دوري أبطال أوروبا
الملعب: استاد شيريف
الموعد: الأربعاء 3-11-2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت أكسترا 1
المعلق: سوار الذهب

توقيت مباراة إنتر ميلان وشيريف في دوري أبطال أوروبا

الثامنة مساء بتوقيت جرينتش
التاسعة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
العاشرة مساء بتوقيت مصر
الحادية عشر مساء بتوقيت قطر والسعودية والكويت.

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة إنتر ميلان وشيريف، مباراة إنتر ميلان وشيريف اليوم، مباراة إنتر ميلان وشيريف حصري، موعد مباراة شيريف وإنتر ميلان، مباراة شيريف وإنتر ميلان اليوم، مباراة شيريف وإنتر ميلان مباشرة، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.

 

أختيار المحررين/