مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس مباشرة

نعرض لكم تفاصيل مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس مباشرة، حيث يستضيف ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مواجهة شرسة من المنتظر أن تجمع بين فريق إنتر ميلان ونظيره يوفنتوس، مساء الأحد المقبل 24 أكتوبر، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الإيطالي 2021/2022م.

وكان قد خسر فريق إنتر ميلان في فخ الهزيمة بمواجهة لاتسيو بثلاثية لهدف وحيد في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده من النقاط عند النقطة الـ 17 في المركز الثالث على جدول الترتيب.

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان

المباراة إنتر ميلان × يوفنتوس
المسابقة الدوري الإيطالي
الموعد الأحد 24 أكتوبر 2021 – الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة قناة يوتيوب الدوري الإيطالي
الملعب ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)

ويطمح النيراتزوري في هذه المباراة المنتظرة بقيادة المدير الفني سيموني إنزاجي الحصول على الانتصار والعودة إلى سكة الانجازات ووقف نزيف النقاط، من أجل الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، ولتحقيق ذلك يجب عليه التركيز العالي والاستعداد الجيد لهذه المعركة.

بدوره فقد حقق يوفنتوس الفوز على روما بهدف دون مقابل في الجولة الماضية بين الفريقين، ليرفع رصيده من النقاط إلى 14 نقطة في المركز السابع على جدول الترتيب.

بعد العودة تدريجياً إلى المستوى الذي اعتاد عليه، تنتظر السيدة العجوز بفارغ الصبر هذه المعركة لتأكيد تفوقها رسمياً في هذه المعركة من خلال محاولة ربح الرهان عن طريق انتزاع جميع النقاط من أنياب الخصم لتعمق أكثر على جدول التصنيف.

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس، موعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس، توقيت مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس، مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس اليوم، مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس مباشرة، مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس حصري، موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان، مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم، مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان، القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.

اقرأ المزيد: