مباراة إيفرتون وواتفورد مباشرة
مباراة إيفرتون وواتفورد مباشرة

نعرض لكم تفاصيل مباراة إيفرتون وواتفورد مباشرة يستضيف إيفرتون واتفورد مساء السبت 23 أكتوبر في جوديسون بارك، كجزء من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2021-2022.

ترتيب إيفرتون وواتفورد في الدوري الإنجليزي

ويأتي فريق إيفرتون في المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي بعد حصوله على رصيد 14 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز الخامس عشر بعد حصوله على رصيد 7 نقاط، أما فريق تشيلسي يتصدر المنافسة برصيد 19 نقطة.

وفاز إيفرتون بأربع مباريات في الدوري هذا الموسم على حساب ساوثهامبتون وبرايتون وبيرنلي ونورويتش سيتي فيما حقق التعادل في مباراتين وخسر في مبارتين.

أما فريق واتفورد، فقد أنتصر في في مباراتين فقط، على حساب نورويتش سيتي وأستون فيلا، وحقق التعادل في لقاء واحد وخسر في 5 مباريات.

طموحات إيفرتون وواتفورد في الدوري الإنجليزي

يتطلع إيفرتون إلى العودة إلى سلسلة الانتصارات عندما يستضيف واتفورد، للحصول على النقاط الثلاث الأخرى من أجل مواصلة الصعود في الترتيب والحصول على اللقب، أما واتفورد فقد يسعى إلى تحقيق الفوز الذي يساعده على تحسين مركزه في الطاولة.

تفاصيل مباراة إيفرتون وواتفورد في الدوري الإنجليزي

المباراة إيفرتون ضد واتفورد
المناسبةالجولة التاسعة – الدوري الإنجليزي الممتاز
الملعبجوديسون بارك
الموعد السبت 23 أكتوبر 2021
القنوات الناقلة بي إن سبورت

توقيت مباراة إيفرتون وواتفورد في الدوري الإنجليزي

الثانية ظهراً بتوقيت جرينتش
الثالثة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
الرابعة مساء بتوقيت مصر
الخامسة مساء بتوقيت قطر والسعودية والكويت
السادسة مساء بتوقيت الإمارات.

رصدنا قيام متابعيي ومحبي كرة القدم ومشجعي الفريقين بالبحث عن تاريخ مباراة إيفرتون وواتفورد، مباراة إيفرتون وواتفورد اليوم، مباراة إيفرتون وواتفورد مباشرة، القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون وواتفورد، قنوات تعرض مباراة إيفرتون وواتفورد، موعد مباراة واتفورد وإيفرتون، القنوات الناقلة لمباراة واتفورد وإيفرتون، مباراة واتفورد وإيفرتون اليوم، مباراة واتفورد وإيفرتون مباشرة، قنوات تعرض مباراة واتفورد وإيفرتون، وغيرها الكثير من العبارات لذا قررنا أن نجيب عن هذه العبارات والذي كان أعلاه.