مباراة الأهلي والمقاولون اليوم
مباراة الأهلي والمقاولون اليوم

موعد مباراة الأهلي والمقاولون اليوم بعد فوزه على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري، يستعد الأهلي لمواجهته القادمة في الدوري المصري الممتاز أمام المقاولون العرب بعد انتهاء فترة الإيقاف بسبب الأجندة الدولية. لتحفيز لاعبي الفريق قبل المباراة، إذا فازوا على النادي الأهلي في مباراة الدوري العام المقبلة، فسيحصلون على جوائز مالية.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون

ويواجه الأهلي المقاولون العرب في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز الساعة 8:00 مساء بعد غد الجمعة على ملعب الاهلي والسلام.

مشوار الأهلي

بعد انتهاء مباراة الزمالك، أعطى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، راحة لمدة خمسة أيام، واستغل موسيماني الوقفة بسبب الأجندة الدولية، بصفته الوطني ويلعب فريقه مباراتين ضد أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم لعام 2022.

وقبل مباراة الجمعة يراقب الأهلي مباريات المقاولين ليرى كيف تلعب الذئاب حرص طاقم الأهلي الفني، بقيادة بيتسو موسيماني، على مشاهدة لقطات من آخر ثلاث مباريات من دوري المقاولون العرب قبل لقاء الفريقين مساء الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

بعد دعم صفوفه بأكثر من صفقة جديدة، يريد موسيماني ومساعديه معرفة طريقة لعب المقاولين هذا الموسم، وكذلك حالهم عند استلام الكرة والاستحواذ عليها، وكذلك في مواقع الدفاع والهجوم، بالترتيب لتطوير خطة اللعب المناسبة التي سيعتمد عليها في مباراته القادمة ضد وولفز أوف ذا ماونتن.

موسيماني يستعد للشحات وعبد القادر وياسر في حالة عدم حضور أجانب الأهلي للقاء المقاولين

يقوم فريق الأهلي الفني بقيادة موسيماني بتدريب عدد من اللاعبين البدلاء ومنهم أحمد عبد القادر وحسين الشحات وياسر إبراهيم، على أمل توظيف بعضهم في لقاء الدور الرابع بالدوري المصري الممتاز ضد العرب. المقاولون يوم الجمعة.

تنبع رغبة موسيماني في تدريب بعض اللاعبين البدلاء من حقيقة أن عددًا من اللاعبين الدوليين سيتغيبون عن لقاء المقاولون العرب بسبب التوتر والانزعاج المرتبط بعودة فرق بلادهم من المعسكر.

 

أختيار المحررين:

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة الأهلي والمقاولون، مباراة الأهلي والمقاولون اليوم، مباراة الأهلي والمقاولون مباشرة، مباراة الأهلي والمقاولون حصري، لقاء الأهلي والمقاولون، مواجهة الأهلي والمقاولون، مباراة المقاولون والأهلي، مباراة المقاولون والأهلي اليوم، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.