مباراة الاتحاد والفتح مباشرة
مباراة الاتحاد والفتح مباشرة

يعرض لكم “مطبات” تفاصيل مباراة الاتحاد والفتح مباشرة، حيث يستعد نادي اتحاد جدة لمواجهة قوية وصعبه ضد نظيره الفتح، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022، ويهدف العميد لجني النقاط  الثلاث من مباراته ضد الفتح، من اجل مواصلة مزاحمة ضمك على صدارة ترتيب المسابقة العملاقة.

ويحرص الاتحاد على مواصلة النتائج الإيجابية في محاولة لإعادة الثقة للاعبين، خاصة بعد التعثر في مباراتي الشباب وإشراككم في الجولتين الثامنة والتاسعة من البطولة، وكان فريق الاتحاد قد سقط من صدارة الدوري السعودي بعد الوقوع في فخ التعادل مع فريق ضمك إيجابيًا 1-1 ثم خسر من الشباب بنتيجة 2-0 ليتراجع إلى المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة.

ويأتي الاتحاد في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري المحترفين السعودي بعد حصوله على 20 نقطة. في المقتبل يأتي الفتح بالمركز الثامن ومعه في رصيده 12 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد والفتح

وبذلك، يخوض الاتحاد مباراته ضد نادي الفتح الخميس المقبل، الموافق 4 نوفمبر 202 ، ضمن منافسات الجولة 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الحالي 2021/2022.

ويلتقي الاتحاد مع الفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية مساء الخميس المقبل. الساعة 6:45 صباحا القاهرة والخرطوم وطرابلس. والساعة 6:45 صباحا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والكويت. والساعة 7.45 صباحًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح

فيما ستنقل مباراة الاتحاد القادمة ضد الفتح في الأسبوع 11 من الدوري السعودي للمحترفين على SSC SPORT 1HD، وتم تعيين المعلق الرياضي “مشاري القرني” لأداء التعليق والوصف الصوتي على فعاليات تلك المباراة النارية.

أختيار المحررين/

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة الاتحاد والفتح، موعد مباراة الاتحاد والفتح، مباراة الاتحاد والفتح اليوم، توقيت مباراة الاتحاد والفتح، موعد مباراة الفتح والاتحاد، موعد مباراة الفتح والاتحاد اليوم، موعد مباراة الفتح والاتحاد حصري، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.