مباراة البنك الأهلي

يحتضن ملعب جهاز الرياضة العسكري أبوابه لاستضافة المباراة القادمة والتي ستجمع بين فريق طلائع الجيش مع ضيفه فريق البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023 مباراة قوية يترقبها جماهير الفريقين لاقتناص الفوز وتصحيح المسار وأيضاً لتعويض الخسارة في الجولة الماضية.

توقيت مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش مباشر

يحتضن ملعب جهاز الرياضة العسكري المباراة القادمة والتي ستجمع بين فريق طلائع الجيش صاحب الأرض مع نظيره فريق البنك الأهلي في إحدى مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويلتقي الفريقان يوم الثلاثاء القادم الموافق 20 ديسمبر في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مواجهة الجريحين طلائع الجيش والبنك الأهلي في الدوري المصري

يلتقي فريق البنك الأهلي مع نظيره فريق طلائع الجيش في مباراة تحت عنوان لقاء جريحين من الجولة الماضية بعدما تلقى كل فريق هزيمة أحدهما من ريمونتادا حيث تقدم فريق طلائع الجيش على فريق غزل المحلة بهدفين مقابل لا شيء ثم عاد فريق المحلة ليحقق فوز مهم على فريق طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدفين، ليتوقف رصيد الفريق عند النقطة السابعة متواجداً في المركز الثاني عشر.

أما فريق البنك الأهلي هو الآخر تلقى ضربة قاضية في الدقيقة الأخيرة بعدما تلقى هدف في شباك محمد أبو جبل في الدقيقة 95 بهدف أحرزه يوسف اسامة نبيه، يسعى جاهداً تحت القيادة الفنية للمدرب حلمي طولان لتعويض هذه الخسارة ويمتلك فريق البنك ست نقاط في المركز السابع خلف منافس اليوم فريق طلائع الجيش.

القناة الناقلة لمباراة البنك مع طلائع الجيش

من المقرر أن يتم نقل وإذاعة المباراة القادمة والتي ستجمع بين فريق البنك الأهلي مع نظيره فريق طلائع الجيش على ملعب جهاز الرياضة العسكري عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الرياضية HD والتي تقام ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم 2022-2023.