مباراة الجزائر وقطر اليوم
مباراة الجزائر وقطر اليوم

مباراة الجزائر وقطر اليوم..!! نحن على موعد مع قمة نارية تجمع بين منتخب محاربو الصحراء والعنابي منتخب قطر صاحب ضيافة البطولة، يتواجه منتخبي قطر والجزائر في مباراة نصف نهائي البطولة العربية وكان منتخب الجزائر قد صعد إلى هذا الدور بعد فوزه بركلات الجزاء على منتخب المغرب بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بدون أهداف ويتقدم منتخب المغرب بهدف بدر بنون مدافع المنتخب في شوط اللقاء الإضافي الأول ثم بعدها تتعادل الجزائر في شوط اللقاء الإضافي الأول بهدف من أروع أهداف البطولة للاعب يوسف البلايلي من منتصف الملعب بعد مرور 10 دقائق فقط من تسجيل المغربي الهدف الأول، لتنتهي المباراة ويحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء وتفوز الجزائر.

أما منتخب قطر فقد صعد هو الآخر بعد الفوز على منتخب الإمارات بنتيجة كبيرة خمسة أهداف مقابل لا شيء، لذا فإن هذا مؤشر يوحي بأن المباراة من المقرر أن تكون على صفيح ساخن منذ بدايتها حتى أطلق حكم المباراةة صافرة النهاية.

موعد مباراة الجزائر وقطر اليوم

يستضيف ملعب الجنوب قمة من القمم التي عهدناها منذ بداية بطولة كأس العرب المقامة في دولة قطر، وهذه القمة ستجمع بين منتخبي قطر والجزائر في مباراة نصف النهائي، ويطلق حكم المباراة صافرة بداية أحداث المباراة يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 ديسمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً والدوحة.

ويسعى سانشيز مدرب منتخب قطر للصعود رفقة المنتخب لنهائي هذه المباراة مستغلاً عامل الأرض والجمهور من أجل حصد لقب هذه البطولة ورفع الكأس الذهبية والاحتفاظ بها على الأراضي القطرية بنسختها الجديدة تحت رعاية الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

أما مجيد بوقرة مدرب منتخب الجزائر والمدافع السابق للمنتخب يسعى للقضاء على طموحات القطريين والفوز عليهم في معقلهم ويأمل أن يتواجه مع منتخب مصر في النهائي حتى يرد له الصاع صاعين بعدما جعله يحتل المركز الثاني في المجموعة، لذا سنشهد مباراة كبيرة بين المنتخبين .

القنوات الناقلة لمباراة قطر والجزائر اليوم

سيتم إذاعة مباراة قطر والجزائر اليوم عبر قناة بين سبورت الرياضية 1 المفتوحة عبر التردد التالي

  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد 11013
  • الاستقطاب افقي
  • معامل تصحيح الخطأ 3/2
  • معدل الترميز 27500