مباراة الرجاء والمغرب الفاسي اليوم
مباراة الرجاء والمغرب الفاسي اليوم

مباراة الرجاء والمغرب الفاسي اليوم..!! تستعد الدار البيضاء لاقامة مباراة الرجاء البيضاوي مع المغرب الفاسي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ذلك في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر في البطولة المغربية للمحترفين 2021 / 2022، وبعد خسارة الرجاء البيضاوي نهائي كأس السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي بعدما كان متقدماً بهدف للاعب الهجوم حميد أحداد ومن ثم أدرك طاهر محمد طاهر التعادل في الدقيقة 90 ثم احتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية وخسر الفريق المغربي.

ثم عاد الفريق ادراجة إلى الدار البيضاء لاستكمال مسابقة الدوري ويواجه فريق المغرب الفاسي وهو يسعى للقضاء جماهيره بعد خسارة السوبر الأفريقي، واستعد الفريق بشكل جيد لهذه المواجهة الهامة ودخل الفريق معسكر مغلق كي لا يتشتت انتباه اللاعبين من الأخبار المتداولة بشكل يومي على الفريق، على الجانب الآخر من هذا اللقاء يدخل فريق المغرب وهو الذي لم يهزم في خمس مواجهات سابقة في الدوري مما يجعل من المباراة قوية على كلا الطرفين.

مواجهة النسور والنمور الصفر مباشر

يحتل الفريق صاحب الأرض فريق الرجاء الترتيب الثاني في جدول المسابقة حيث يحل خلف المتصدر الوداد المغربي برصيد 27 نقطة وله مباراة مؤجلة، ويتصدر الوداد هذه البطولة برصيد 32 نقطة بما يعني أنه في حالة فوز الرجاء سيقلص الفارق إلى نقطتين فقط في انتظار سقوط الوداد، أما المغرب الفاسي فيدخل هذا المعترك وهو في المركز الرابع برصيد 21 نقطة ساعياً في هذه المباراة أن يصل إلى النقطة الرابعة والعشرين كي يقترب من الوصافة، لذا سيكون لقاء مليء بالحماس والقوة على جانبي المباراة.

موعد مباراة الرجاء والمغرب الفاسي اليوم

يحين موعد لقاء المغرب الفاسي والرجاء البيضاوي يوم الخميس القادم الموافق 30 ديسمبر في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المغربي.

القناة الناقلة لمباراة المغرب الفاسي والرجاء البيضاوي اليوم

سيتم إذاعة مباراة النسور والنمور الصفر عبر قناة المغربية الرياضية وذلك من خلال التردد التالي

  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد 11476
  • معدل الترميز 27500
  • عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ 4/3