مباراة السعودية واستراليا
مباراة السعودية واستراليا

مباراة السعودية واستراليا ..!! يفتتح ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية جدة أبوابه لاستضافة مباراة منتخب السعودية ضد نظيره منتخب استراليا في مواجهة وقمة آسيوية قوية، وذلك عندما يتواجهان لحساب مباريات الدور الثالث في تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، يدخل منتخب السعودية هذه المباراة وهو قد ضمن صعوده بشكل رسمي إلى مونديال قطر وذلك بعدما تعادل منتخب السعودية مع منتخب الصين، وكذلك خسارة منتخب أستراليا أمام منتخب اليابان في الجولة الماضية ليتأكد صعود أبناء هيرفي رينارد إلى مونديال قطر.

السعودية تستضيف أستراليا بعد ضمان التأهل إلى المونديال 

يستقبل منتخب السعودية نظيره منتخب استراليا لحساب مباريات الجولة الثالثة من مباريات تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر، يدخل منتخب السعودية هذه المباراة بروح معنوية عالية بعد تعادله في الجولة الماضية مع منتخب الصين وفي نفس الجولة خسر منتخب أستراليا على يد منتخب اليابان.

في الجهة المقابلة يدخل منتخب استراليا هذه المباراة وهو يريد تعويض الخسارة التي تلقاها على يد منتخب اليابان في الجولة الماضية بعد ضمان تأهله إلى الملحق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم القادم الذي سيقام في دولة قطر، واستعد المنتخب الاسترالي لهذه المباراة بشكل جيد أملاً في حصد الثلاث نقاط رغم إقامة المباراة خارج قواعده.

موعد إنطلاق مباراة أستراليا والسعودية 

تنطلق أحداث المباراة القادمة والتي ستجمع بين منتخب السعودية مع نظيره منتخب استراليا يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 مارس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية جدة، لحساب الدور الثالث من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر.

القناة الناقلة لمباراة السعودية واستراليا اليوم 

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة السعودية مع استراليا عبر شاشة قناة SSC Sports 7 الرياضية والتي تبث مبارياتها بشكل حصري ومجاني عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد التالي

  • التردد  11747.
  • معدل الاستقطاب عمودي
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ ¾
  • القمر الصناعي عرب سات

اقرأ المزيد: