مباراة النصر والاتفاق مباشرة
مباراة النصر والاتفاق مباشرة

نعرض لكم تفاصيل مباراة النصر والاتفاق مباشرة في الدوري السعودي للمحترفين، بعد وداع “عالم” دوري أبطال آسيا أمام مواطنه الهلال.

حيث خرج فريق النصر من دوري أبطال آسيا مع ذهاب نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي (الثلاثاء)، بعد وقوعه في فخ الخسارة أمام فريق الهلال بهدفين مقابل هدف، ليتم القضاء من جديد على آماله في بلوغ النهائي.

يواصل فريق النصر مشواره في الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة غير مرحبة ولا يريدها النصر أمام الاتفاق، وذلك بعد توديع “العالمي” دوري أبطال آسيا أمام مواطنه الهلال.

وقد ودع النصر دوري أبطال آسيا مع الدور نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي (الثلاثاء) بعد خسارة من الهلال بنتيجة 1-2، ليقضي على آماله مرة أخرى في بلوغ المباراة النهائية.

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

من المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 7.00 م بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويطمح فريق النصر صاحب المباراتين اللمؤجلتين بخلاف تلك المباراة إلى حصد المزيد من النقاط وتحقيق الفوز الخامس في المسابقة هذا الموسم، من أجل الانقضاض على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي في حال تم فوزه لاحقا بالمباراتين الأخريين.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

من المقر أن تتولى شبكة قنوات “SSC1 SD” و”SSC1 HD” مهمة نقبل مباراة النصر ضد الاتفاق على الهواء مباشرة.

يشار إلى أن فريق النصر يحتل في الوقت الحالي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد حصوله على 12 نقطة، بفارق الأهداف أمام فريقي الفتح والهلال، وبفارق 6 نقاط خلف ضمك المتصدر.

وفي المقابل يعاني فريق الاتفاق بقسوة خلال هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد حصوله على رصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف خلف الطائي وأمام أبها.

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021-2022

  • ضمك – 18 نقطة
  • الاتحاد – 17 نقطة
  • الشباب – 15 نقطة
  • الفيحاء – 13 نقطة
  • النصر – 12 نقطة
  • الفتح – 12 نقطة
  • الهلال – 12 نقطة

 

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-2022

أوديون إيجالو – الشباب: 8 أهداف

إيميليو زيلايا – ضمك: 7 أهداف

لياندر تاوامبا – التعاون: 6 أهداف

رامون لوبيز – الفيحاء: 6 أهداف

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة النصر والاتفاق، تاريخ مباراة النصر والاتفاق، مباراة النصر والاتفاق اليوم، مباراة النصر والاتفاق مباشرة، مباراة النصر والاتفاق حصري، قنوات تعرض مباراة النصر والاتفاق، موعد مباراة الاتفاق والنصر، القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والنصر، مباراة الاتفاق والنصر اليوم، مباراة الاتفاق والنصر حصري، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.

اقرأ المزيد: