مباراة الهلال والنصر مباشر
مباراة الهلال والنصر مباشر

مباراة الهلال والنصر اليوم..!! عشاق الدوري السعودي للمحترفين في انتظار موعد إنطلاق مباراة من مباريات قمم الدوري السعودي للمحترفين والتي ستجمع بين فريقي النصر والهلال بطل دوري أبطال آسيا هذا العام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة التي تم تأجيلها بسبب لعب فريق الهلال ومشاركته في البطولة القارية، ودائماً ما يكون ديربي الرياض على الموعد من حيث المتعة والإثارة والتشويق وكذلك الحجم الجماهيري الذي يعطي المباراة جمال فوق جمالها.

واستعد نادي الهلال جيداً لهذه المباراة وكان على أتم أستعداد في التدريبات التي خاضها الفريق في مرانه الأخير ووضح من تعليمات المدرب حرصه الشديد على تحقيق الفوز من أجل الاستمرار نحو الوصول إلى القمة والحفاظ على لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، أما فريق النصر فيدخل هذه المباراة وهو على أتم أستعداد لحصد الثلاث نقاط.

وشدد مدرب الفريق على ضرورة التركيز وخطف النقاط من أجل الخروج من التعثرات التي لحقت به حيث تلقى الهزيمة في خمس جولات جعلته يبقى في المركز السابع ويريد أن يزاحم الكبار في المربع الذهبي حتى يلعب في أحد البطولات القارية العام الجديد.

مباراة الهلال والنصر مباشر

يفتتح ملعب مرسول بارك أبوابه لاستضافة مباراة النصر والهلال ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ويدخل فريق الهلال هذه المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد الطرف الآخر فريق النصر في المركز السابع برصيد 17 نقطة.

ويريد أن يخرج منه ليقترب أكثر وأكثر من المربع الذهبي، وكان الموسم الماضي شاهداً على فوز فريق الهلال على النار ر في الدور الأول، بينما فاز فريق النصر في الدور الثاني ورد الثأر.

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم

تبدأ فاعليات المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الخميس القادم الموافق 16 ديسمبر.

القناة الناقلة لمباراة النصر والهلال حصري

 

تقام المباراة على الهواء عبر شاشة ssc الرياضية، والتي تعد الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي، عبر التردد التالي

  • تردد 12523
  • معامل الاستقطاب عمودي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل التصحيح 6/5